غلاف يحول الهاتف الذكي إلى كاميرا رياضية

الموضوع في ',, البُريمِي لـ أخبُارِ التقِنيًاتٌ ,,' بواسطة `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤, بتاريخ ‏21 يناير 2013.

  1. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    [​IMG]

    يرغب كثير من الرياضيين بتصوير مهاراتهم الرياضية سواء أكانت التزلج على سطح الماء أو تسلق المرتفعات أو ركوب الدراجات، ويلجأ هؤلاء الرياضيون إلى شراء كاميرات رياضية متخصصة عادة ما تكون مرتفعة الثمن، ولكن شركة "جي-فورم" -المختصة بإنتاج الأغلفة الواقية للأدوات الرياضية- كشفت عن غلاف يحيل الهواتف الذكية وأجهزة آيباد إلى كاميرا رياضية تتحمل مختلف المواقف.

    ولأن الهواتف عادة سهلة العطب عند السقوط في الماء أو من مرتفع، فإن كثيرا من الناس يتجنبون استخدامها للتصوير في المواقف الحرجة، لكن الشركة تقول إن الغلاف الجديد الذي أطلقت عليه اسم "G90" يمكِّن الهاتف من تحمل كافة الصدمات واستخدامه للتصوير في كافة الظروف.

    وتوضح الشركة على موقعها الإلكتروني أن تطوير هذا الغلاف جاء نتيجة سنوات من البحث والتقصي، وأن مكوناته دمجت تقنيات فريدة تملك هي براءة اختراعها، مضيفة أن الغلاف يتيح للهاتف التصوير كأي كاميرا رياضية بطريقة تجعله يجاري أو حتى يتفوق على عدد من الكاميرات الرياضية الموجودة حاليا في الأسواق، على حد تعبيرها.

    وسيتاح الغلاف للمستهلكين ابتداء من يونيو/حزيران 2013 لعدد كبير من الهواتف الذكية والأجهزة من بينها هاتف سامسونغ أس4 المقبل، وآيفون 5، وآيبود تاتش الجيل الخامس، وغيرها، لكنها لم تفصح عن ثمن هذا الغلاف.

    يذكر أن شركة أميركية أخرى تدعى "لايف بروف" كانت كشفت في سبتمبر/أيلول الماضي عن غلاف واق لأجهزة آيباد أسمته "نوود" يتيح لمستخدم آيباد استخدامه تحت المياه والتقاط الصور به من دون خشية عليه من الضرر.

     
  2. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    Hi

    شيء عجيب !
    أشكرك على الخبر

    Bye
    في حفظ الرحمّن
     
  3. FankoOshya

    FankoOshya ★ مترفة العطاء★

    [​IMG]
    ٱلسًلٱم عليّك وِرحًمة ٱللۂ وِبّركٱتُۂ ْ


    عجيب والله
    خاطري ف واحد نفسه :dunno:
    ووتسلم اخووي ع الخبر

    :imua24:
    ع‘ـــوآإفــي‘
    [[​IMG]]



    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة