فــــــــــــي كلمه بسيطه .....

الموضوع في ',, البريمي لـِ مساحة حرة ,,' بواسطة بنوتة dxb, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2008.

  1. بنوتة dxb

    بنوتة dxb ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    فــــــــي كلمه بسيطه تدور المواقف والاحداث ...




    فـــــــــي كلمه بسيطه قد تفقد شخص عزيز عليك ...




    فــــــــــي كلمه بسيطه تعبر عن شعورك واحساسك ....




    فــــــــــي كلمه بسيطه تغير نظرتك في شخص مــــــا ...





    فـــــــــي كلمه بسيطه سوف ترحل من الحياه ...












    بـــــــقلم بنوته DXB


    السموحه منكم ...
     
  2. جنون قلم

    جنون قلم ¬°•| مُشرِفَ سابق |•°¬

    جميلا ما هوه مكتوباً هنا دمتي احتراما وتقدير


    دعني هنا اليوم أتحدث لك ف عساني لا اجدك هنا يوما


    سياخذني الرحيل ذات يوم

    دمتي احتراما سيدتي


    جنون قلم
     
  3. حلم الحلا

    حلم الحلا ¬°•| عضو مميز |•°¬


    فـــــــــي كلمه بسيطه قد تفقد شخص عزيز عليك ...



    مـ،ـــا شــ،ـــاء الله عليج . . ^^


    كلـ،،ــماتج حلـ،ــوة وبسيطهْ
     
  4. بنوتة dxb

    بنوتة dxb ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    تسلم اخوي جنون قلم ع الدر الغاوي والمرور الحلو
     
  5. بنوتة dxb

    بنوتة dxb ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    يسلمووووووووو ع المرور الحلوو
     
  6. أم أحمـد

    أم أحمـد ¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬

    كم هي جميله تلك الكلمات

    تصف البساطه ببساطه

    اشكرك اختي الغاليه

    على الموضوع الذي اوصل جزء

    من فلسفتك

    احترامي

    لك

    سويرة
     
  7. قطوة البريمي

    قطوة البريمي ¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬

    اوب اوب اوب بنوته ظهرتي تعرفين تكتبين ..


    فــــــــــي كلمه بسيطه تغير نظرتك في شخص مــــــا ...

    هيه والله في كلمات نسمعها من النغير تخلينا نغير نظرتنا وراينا فيهم

    اشكرج ع الطرح الغاوي من قلب بنوته

    نتريا الزود من هالابداع خيتو
     
  8. علمني كيف أخونك

    علمني كيف أخونك ¬°•| عُضوٍ شًرٍفٌ |•°¬

    شكرا على الابداع الاكثر من رائع
    انشاء الله نشوف دوم منج اليديد في

    منتديا الغالي
     
  9. بنوتة dxb

    بنوتة dxb ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    هيه اكيد انتي خاشه شي بعد
    يلا طلعي ...

    هع هع هع
    تسلمين حبوبه ع المرور
     
  10. بنوتة dxb

    بنوتة dxb ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    تسلم اخوي ع المرور ...
     
  11. سجين القلم

    سجين القلم ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    يالها من بساطة وسلاسة أجدها هنا تسللت

    إلى قلوبنا كلمات لها الاثر الكبير

    في نفوسنا وحياتنا

    وفقك الله وإلى

    الامام دوماً
     
  12. بنوتة dxb

    بنوتة dxb ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    اوكي بيب الي مب سلس بس حبيت ابدا في السلس
     
  13. حشيمة القلب

    حشيمة القلب <font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<

    صح انها كلمات بسيطه
    لكن معانيها من ذهب مثل كاتبتها ^^

    يسلموو فديتج ع ماخطته اناملج من اسطر وكلمات رائعه
    يعطيج الف عافيه
     
  14. بنوتة dxb

    بنوتة dxb ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    تسلمين حبوبه

    ما استاهل كل ها المدح

    اخجلتي تواضعي احم احم
     
  15. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    في كلمة بسيطه اود ان اشكر لكي هذا الابداع والتألق
    كلمات قد تكون قليله ولكنها معبره وحساسه

    الف الف شكر لج

    والى الامام دوم وبالتوفيق
     
  16. سفير الحب

    سفير الحب موقوف

    بكلمة بسيطة أشكرك ..
     
  17. بنوتة dxb

    بنوتة dxb ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    تسلمون خخخخ بطول السالفه مره ثانيه

    بس انا احب المثل الي يقول خير الكلام ما قل ودل
     
  18. (الكعبي)

    (الكعبي) ¬°•| مُِشْرٍفَ سابق|•°¬

    ف كلمة بسيطة تسلمين يالبنوتة ع هذا الابداع
     
  19. بنوتة dxb

    بنوتة dxb ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    تسلم اخوي ع المرور
     
  20. منوة الروح

    منوة الروح ¬°•| مراقبة عامه سابقه |•°¬

    كلمات بسيطه
    لكنها قوية فـ/ معناها

    دمتي بـ/ إبداع عزيزتي
     

مشاركة هذه الصفحة