كيف تتمكن من عمل ريجيم الليمون

FankoOshya

★ مترفة العطاء★
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
2,097
الإقامة
..






thumbnail.php




يعرف رجيم الليمون بأنه نظام "الديتوكس الغذائي" الذي يؤدي إلى فقدان هائل للوزن في غضون عدة أيام إلى أسبوع تقريبا، فهو برنامج مكثف يفتن به أنصاره للغاية.

وإذا كنت ترغب في معرفة كيفية اتباعه من أجل إنقاص هائل للوزن في فترة قصيرة من الزمن، اقرأ معنا ما يلي:

كيفية عمل رجيم الليمون:-

1. حاول تفريغ الجدول الزمني الخاص بك قدر الإمكان: حيث إن رجيم الليمون ليس هو الخطة المفضل اتباعها أثناء الفترات المحمومة، ولكن يفضل اختيار الوقت الذي تتمتع فيه بقدر كبير من الراحة والاسترخاء؛ ولاسيما في المنزل أو ما شابه ذلك.

2. قم بمزج 12-14 ملعقة من عصير الليمون الطازج، و 12-14 ملعقة من شراب القيقب، مع نصف ملعقة صغيرة من الفلفل في 2 لتر من المياه المعدنية، مع العلم أن هذا المشروب سيكفيك طوال اليوم.

3. عند الشعور بالجوع خلال اليوم عليك الشرب من هذا الخليط، ويفضل تناول كمية بسيطة في كل مرة بدلا من شرب المزيد مرة واحدة، مع إمكانية مزجه بالماء العادي عند الحاجة.

4. قم بعمل شراب الماء بالملح، من خلال مزج ملعقة واحدة من ملح الطعام في لتر واحد من الماء ومن ثم تناوله بسرعة، فقد يكون ذلك صعبا شيئا ما، ولكن كلما تم تناوله بشكل أسرع، كلما كان ذلك أفضل بالنسبة لك. ويرجع السبب في تناول ذلك المشروب في المنزل هو أنه بعد تناول الماء بالملح بساعة تقريبا ستشعر بحركة أمعاء بسيطة، والوقت قد يترواح بين 30-60 دقيقة، تحتاج خلالها للجلوس بالقرب من دورة المياه، وقد تكتشف مع الوقت أنه يفضل عمل مشروب الملح في المساء.

5. قم باتباع هذا الرجيم لمدة 3-10 أيام، مع تناول نفس الكمية من خليط الليمون والملح في كل يوم.

نصائح وتحذيرات:-

- الرجيم يؤدي إلى فقدان الوزن ولكن غالبا من خلال المياه وليس الدهون، وقد تكون عرضة لاكتساب نصف الوزن مرة أخرى بعد الانتهاء منه.

فهو يعتبر في المقام الأول رجيما للتخلص من السموم في الجسم وليس الدهون، مع مراعاة الإقلاع عن تناول الكافيين قبل البدء فيه حتى لا تصاب بعواقبه الوخيمة.

- يحظر اتباع ذلك الرجيم لأكثر من أسبوعين، حيث إن المدة المسموح بها هي 10 أيام على الأكثر، وعلى أصحاب المشاكل الصحية عدم التمادي فيه لأكثر من بضعة أيام قليلة دون استشارة الطبيب.
 

ˇعنودْھَہ ♡

¬°•| عضوة مبدعة |•°¬
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
3,034
العمر
27
الإقامة
ف بيتنآ «●•
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
،
معلومات وطرق ونصائح رائعه
يعطيج العافيه خيتي ع الطرح
،
ودي
 

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
onion head8 حلووو
تسلمين على الطرح فنكوشيا
ربي يعطيج العافية
،
 
أعلى