تدشين سيارات خاصة لــ "فريق مسرح الجريمة"

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
مسؤول بــ "التحريات" يؤكد أهمية بحث "العمل الجنائي"
مسقط ــ الزمن:
رعى اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات صباح أمس افتتاح حلقة العمل السنوية بحضور مديري إدارات التحريات والتحقيقات الجنائية في جميع محافظات السلطنة . بدأ الحفل بكلمة ألقاها العقيد محمد بن خلفان الدغيشي مساعد مدير عام التحريات والتحقيقات الجنائية رحب فيها براعي المناسبة والحضور مشيراً إلى أهمية المرحلة القادمة التي يشهدها العمل الجنائي في ظل تطور وتنامي الظواهر الجرمية ، الأمر الذي يتطلب تضافر الجهود من أجل مكافحة الجريمة والحد منها مؤكدا أهمية اللقاء السنوي الذي من خلاله يتم مناقشة العديد من المواضيع ذات العلاقة بمنظومة العمل الجنائي ، كما شكر من خلالها القيادة العامة للشرطة على دعمها اللامحدود للعمل الجنائي .
وعلى هامش الحلقة قام حسين بن علي الهلالي المدعي العام بتدشين السيارات الخاصة بفريق مسرح الجريمة.
الجدير بالذكر ان حلقة العمل والتي تستمر لمدة يومين تتناول العديد من المحاور ضمن جدول اعمالها من بينها مؤشرات الوضع الجرمي في السلطنة لعام 2012م وخطة تطوير الإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية كما تستعرض خطط عمل إدارات التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة المحافظات لعام 2013م والنهج الاستباقي لمكافحة الجريمة بأشكالها الحديثة وأفضل السبل لمواجهتها والاستنتاجات والدروس المستفادة منها .
كما تتضمن الحلقة تقديم ورقة من قبل الادعاء العام تحت عنوان الادعاء العام ودوره في الدعوى العمومية ودور الطب الشرعي في مكافحة الجريمة.
 
أعلى