الحبسي يترأس وفد السلطنة في اجتماع المجلس الاقتصادي العربي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏18 يناير 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    الجمعة, 18 يناير 2013
    تشارك السلطنة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي المقرر عقده يومي الثامن عشر والتاسع عشر من الشهر الجاري بالرياض للتحضير للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة المقرر عقدها خلال الفترة من الحادي والعشرين وحتى الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري.
    يترأس وفد السلطنة المشارك في الاجتماع التحضيري معالي سلطان بن سالم بن سعيد الحبسي الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط ويضم الوفد المرافق لمعاليه عددا من المسؤولين بالأمانة العامة للمجلس.
    وسيتم خلال الاجتماع بحث ومناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس والتي من بينها تقرير حول متابعة وتنفيذ قرارات القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتيها الأولى والثانية، ومشروع الاتفاقية الموحدة المعدلة لاستثمار رؤوس الأموال العربية في الدول العربية.
    كما سيتناول المجلس خلال اجتماعه التحضيري موضوع الإستراتيجية العربية لتطوير استخدامات الطاقة المتجددة (2010-2030) والأهداف التنموية للألفية إلى جانب موضوع التصدي للأمراض غير المعدية، والمواضيع المتعلقة بمنتدى القطاع الخاص العربي ومنتدى الشباب ومنتدى المجتمع المدني.
     

مشاركة هذه الصفحة