النورس تفتتح رسميا صالتها النموذجية الجديدة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏14 يناير 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    النورس تفتتح رسميا صالتها النموذجية الجديدة
    الاثنين, 14 يناير 2013

    محطة واحدة لتلبية المتطلبات -
    تحت رعاية معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام، افتتحت النورس رسمياً صالتها النموذجية الجديدة في مجمّع مسقط جراند مول بحضور مجموعة من كبار المسؤولين والتنفيذيين بالشركة على طليعتهم روس كورماك الرئيس التنفيذي، حيث قام بدعوة الزبائن للقيام بجولة في أرجاء الصالة والاستمتاع بالتصميم الفريد والرحب الذي تتميز به. ويعدّ إطلاق صالة النورس النموذجية علامة فارقة في قطاع الاتصالات، حيث انها تعبتر إضافة مهمة في جانب التسويق والمبيعات.
    وبعد أن تم قصّ الشريط إيذانا بالافتتاح الرسمي، صرّح روس كورماك الرئيس التنفيذي للنورس عن قوله: "نحن سعداء جدا بافتتاح هذه الصالة الجديدة التي ستكون بمثابة نموذج لكافة صالات النورس مستقبلا، وقد قمنا بالاهتمام بكافة تفاصيل التصميم ليعكس روح علامة النورس التجارية ليشعر الزبائن بتجربة مختلفة ومبهجة. حيث يستطيع الزبائن التنقل بين أرجاء الصالة للحصول على الخدمات والمنتجات المنوعة حيث إنها توفر لهم محطة واحدة لتلبية جميع متطلباتهم المتجددة سواء كانت في المنزل او المكتب او عند التنقل".
    وقد تم تخصيص كلّ ركن من أركان الصالة والتي تمتدّ مساحتها لـ400 متر مربع لاستعراض آخر الخدمات والمنتجات التي تقدّمها الشركة مع إمكانية تجربتها واختبار مميّزاتها وخصائصها مباشرة قبل اتّخاذ قرار اقتنائها. ويمكن للزبائن التنقّل بين أروقة الصالة وأركانها مثل ركن في المنزل وركن الترفيه وركن الخدمات السريعة للحصول على الخدمات المخصّصة للأفراد. أما ركن الزبائن التجاريين فقد تم تجهيزه لتلبية احتياجات أصحاب الشركات والمؤسسات، كما يشمل قاعة خاصّة للاجتماعات تتيح لهم مناقشة معاملاتهم وبسرية تامة كما تتطلبها طبيعة مشاريعهم.
    وتوفّر الصالة أيضا لعملائها شبكة اتصالات لاسلكية (واي فاي) ليتسنّى لهم تصفّح الإنترنت باستخدام أجهزتهم المحمولة وتجربة سرعة الإنترنت السريع من النورس3G+ خاصة بعد أن قامت الشركة بتزويد قوة الشبكة مؤخرا. ويتوسّط الصالة ركن لعرض قائمة متنوّعة من الأجهزة الذكية والمحمولة إضافة إلى أجهزة المودم للإنترنت السريع التي يمكن للزبائن تجربتها بشكل مباشر. وتعد هذه الصالة النموذجية الثامنة والعشرين على مستوى السلطنة، كما أنها ستكون خير مثال لحرص الشركة على إثراء تجربة الزبائن ونقلها إلى أبعد الحدود.
    وتبدأ أوقات العمل بالصالة من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً كلّ يوم، عدا أيام الجمعة حيث تكون من الساعة الثانية مساءً وحتى العاشرة مساء.
    ولقد بدأت النورس ـ إحدى شركات مجموعة كيوتل ـ بتغيير مفهوم الاتصالات في السلطنة منذ عام 2005 واستمرت بإثراء حياة الناس اليومية عن طريق تقديم خدمات ومنتجات غرضها رضا الزبائن . ومنذ ذلك الحين واصلت النورس مسيرتها في ابتكار كلّ ما هو جديد من خلال التفاعل والاهتمام بخدمة الزبائن.
     

مشاركة هذه الصفحة