اللجنة الوطنية للشباب تبدأ أولى جلساتها الاثنين القادم بالبريمي

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏9 يناير 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    اللجنة الوطنية للشباب تبدأ أولى جلساتها الاثنين القادم بالبريمي
    Wed, 09 يناير 2013
    العمانية: أعلنت اللجنة الوطنية للشباب موعد انطلاق أولى جلساتها الاستطلاعية للشباب العماني في محافظة البريمي الاثنين القادم.
    وأعرب الدكتور حمد بن حمود الغافري رئيس اللجنة الوطنية للشباب في تصريح صحفي لوكالة الأنباء العمانية عن التقدير العميق لقادة دول مجلس التعاون الخليجي العربي الذين أكدوا في الانعقاد السنوي للمجلس الأعلى في دورته الثالثة والثلاثين في المنامة على ضرورة تحقيق تطلعات الشباب في دول المجلس والعناية بهم واستثمار طاقاتهم وتنمية مواهبهم.
    وأكد الغافري حرص اللجنة الوطنية للشباب على تحقيق رؤى دول المجلس من أجل تفعيل دور شباب المنطقة من خلال العمل الخليجي المشترك في القطاع الشبابي وأنها ماضية في تنفيذ خططها وبرامجها بما يرسم الصورة التي تلبي احتياجات الشباب وتطلعاتهم وبما سيفضي إلى تنفيذ ما جاء في البيان الختامي للقمة.
    وتأتي هذه الجلسة فاتحةً لسلسلةِ جلساتٍ موزعة على مختلف محافظات السلطنة تهدف اللجنة من خلالها إلى تلمس تطلعات الشباب وطموحاتهم من أجل إيجاد الشراكة والتفاعل بينها وبين الشباب العماني.
    ومن المتوقع أن تشهد الجلسات الاستطلاعية تفاعلا شبابيا من شأنه أن يلقي الضوء على عدد من التصورات التي تعد الرافد الأساسي لجميع خطط اللجنة وبرامجها مما سيسهم في ايجاد جو إيجابي يعمل على إيجاد القاعدة الأساسية التي ينطلق منها العمل الوطني المشترك الذي يخدم الفئة الأهم في المجتمع.
    يشار إلى أن هذه الجلسات الاستطلاعية تعد صورة من بين صور أخرى أقرتها اللجنة تسعى من خلالها الوصول إلى الشباب العماني وإشراكه في تحقيق أهدافها وتحقيق الرؤية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - في أن يكون للشباب
    لجنة وطنية تعنى بمد جسور التواصل فيما بينهم من جهة وفيما بينهم وبين المجتمع المدني والمؤسسي من جهة أخرى فضلا عن جسور التواصل مع غيرهم من شباب المنطقة والعالم.
     

مشاركة هذه الصفحة