أبرز التوقعات بمعرض "سي إي أس 2013"

الموضوع في ',, البُريمِي لـ أخبُارِ التقِنيًاتٌ ,,' بواسطة `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤, بتاريخ ‏7 يناير 2013.

  1. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    [​IMG]

    ينطلق غدا الثلاثاء بمدينة لاس فيغاس الأميركية معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي (CES 2013) السنوي، وسيستمر أربعة أيام بمشاركة كبرى الشركات المتخصصة بمجال التكنولوجيا والتي ستكشف بدورها عن تفاصيل منتجاتها التي كشفت عنها قبل المعرض أو تعلن رسميا عن منتجات جديدة.

    وتشير التوقعات إلى أن سامسونغ الكورية الجنوبية بصدد تطوير علامة تجارية جديدة كليا تعتزم الكشف عنها بهذا المعرض، بحيث يكون الشعار الجديد أكثر حيوية من شعارها الحالي لاستخدامه بشكل مستقل وبألوان مختلفة لكل منتج من منتجات الشركة.

    كما يتوقع أن تعرض كذلك مكنستها الكهربائية الذكية "سمارت تانغو كورنر كلين" التي كشفت عنها قبل أيام والتي تتمتع بكاميرا مزودة بنظام رسم خرائط تصوري لمساحة العمل، حيث يتوقع أن توضح الشركة سعر تلك المكنسة وموعد طرحها بالأسواق.

    ومن المتوقع أن تستعرض الشركة حاسوبيها الجديدين اللذين كشفت عنهما مؤخرا، وهما "سيريس 7 كرونوس" (Series 7 Chronos)، و"سيريس 7 ألترا" (Series 7 Ultra)، ويتوقع أن تستعرض الشاشتين الجديدتين اللتين كشفت عنهما مسبقا وهما "سيريس 7" و"سيريس 7 تاتش" والمخصصتين للعمل مع الحواسيب المكتبية وتتميزان بدقة عالية الوضوح (1080p).

    "
    تشير التوقعات إلى أن شركة إل جي الكورية الجنوبية الأخرى ستكشف عن أجهزة تلفاز جديدة تعمل بنظام أندرويد أو ما يعرف باسم "غوغل تي في
    "
    أل جي
    وتشير التوقعات كذلك إلى أن إل جي الكورية الجنوبية الأخرى ستكشف عن أجهزة تلفاز جديدة تعمل بنظام أندرويد أو ما يعرف باسم "غوغل تي في". وقد ذكرت الشركة أن قياس تلك الأجهزة التي تندرج تحت الطرازين "جي أي7900" وجي أي6400" يبدأ من 42 بوصة ليصل إلى ستين بوصة، إلا أنها لم تكشف عما ستقدمه الشاشات الجديدة.

    ويتوقع أن تستعرض الشركة أيضا جهاز الإسقاط الضوئي "LG Hecto Laser TV" الذي كشفت عنه الشهر الماضي، وأن تحدد سعره وموعد طرحه بالسوق، ويتميز الجهاز بقدرته على عرض شاشة بقياس مائة بوصة من مسافة لا تتعدى 56 سنتيمترا، وقد تكشف الشركة عن ثلاثة أجهزة جديدة بنظام أندرويد مزودة بشاشات عالية الوضوح وبقياسات مختلفة.

    ومن المتوقع أن تلقى تقنية "ألترا إتش دي" رواجًا كبيرًا لدى الناس خلال ظهورها بالمعرض بعد أن تم اعتماد تسمية "ألترا إتش دي" على الشاشات التي درجت تسميتها اصطلاحًا باسم 4K، والتي تعمل بدقة 3840×2160 بكسل على الأقل.

    أيسر وآخرون
    كما أعلنت شركة "توبي" (Tobii) بأنه سيتم عرض جهازها الجديد "ريكس" (REX) الذي يتيح التحكم بنظام ويندوز 8 عن طريق التتبع بالعين، وهو يأتي على شكل شريط يمكن تثبيته بأسفل شاشة أجهزة الحاسوب الشخصية ومن ثم ربطه بالحاسب عبر وصلة الناقل التسلسلي العالمي. إضافة إلى ذلك يتوقع أن تكشف شركة "كورنينغ" المصنعة لزجاج الشاشات المقاومة للخدش المعروف باسم "غوريلا" عن الجيل الثالث من هذه الشاشات التي لم يتكشف الكثير عن مزاياها بعد.

    ويتوقع كذلك أن تكشف شركة أيسر التايوانية عن حاسوب لوحي رخيص الثمن بنظام أندرويد لا يتعدى سعره 99 دولارا يحمل اسم "آيكونيا بي1" ويتوقع أن تكشف شركة "فيزيو" الأميركية عن ثمن حاسوبها اللوحي "فيزيو تابلت بي سي" الذي كشفت عنه الأحد لكنها لم تفصح عن سعره أو موعد طرحه بالأسواق.

    إضافة إلى كل ذلك يتوقع أن تعلن شركة هواوي الصينية عن هاتفها الذكي الذي كشفت عنه ضمن متجرها بالصين والذي يحمل شاشة بقياس 6.1 بوصات ويعمل بنظام أندرويد ويحمل الاسم "Ascend Mate".

    المصدر: هنا
     
  2. المزن

    المزن ¬°•| مشرفة الأُسرَة و الطفل |•°¬

    والله حركات
    صراااحة هالشركات ابدااااع متواصل بلا كلل او ملل ..
    ربي يحفظك ابو رسيل نقل راائع ..

    ربي يحفظك
     

مشاركة هذه الصفحة