حكيم شاكر: الفوز على السعودية خطوة مهمة في كأس الخليج

الموضوع في ',, البُريمِي لـِ كِـأس الخليج 21' بواسطة خافق احساس, بتاريخ ‏7 يناير 2013.

  1. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    [​IMG]


    (المنامة - mbc.net) عبر حكيم شاكر مدرب منتخب العراق الاول لكرة القدم عن سعادته بالفوز على نظيره السعودي بهدفين نظيفين في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس الخليج المقامة حاليا بالعاصمة البحرينية المنامة معتبرا أن الفوز كان مستحقا ورافقه عطاء كبير من اللاعبين.

    وأضاف مدرب العراق "هي أولى مباريات المجموعة وكنا مطالبين أن تكون البداية صحيحة..هذه المواجهة كشفت عن الإمكانيات الحقيقية للمنتخبين وعلينا الآن أن ننطلق مجددا في المباراة المقبلة وأتصور أن المنتخب السعودي سيكون قادرا على التأهل رغم الهزيمة اليوم".
    وأوضح "ريكارد مدرب كبير ولكن حيوية اللاعبين الشباب بالمنتخب العراقي وانضباط اللاعبين تكتيكيا خلال أغلب فترات اللقاء أفقد لاعبي المنتخب السعودي قوته وهذا يحسب لمنتخبنا..أحيانا يجب أن تحسم المباراة حتى من فرصة واحدة واظن أننا قطعنا خطوة هامة في البطولة بعد هذا الفوز الثمين على منتخب كبير".
    وحول تصريحاته قبل اللقاء بأنه يتمنى الفوز على المنتخب السعودي قال شاكر "في كرة القدم التوقع صعب ولكن كنت أتمنى الفوز وقد أكدت قبل المباراة أن كل الفرق المشاركة في بطولة كأس الخليج تبحث عن المركز الاول وهو ما يستوجب أن نستعد جيدا للمواجهات الهامة التي تنتظرنا وأظن أنه عندما تفوز على السعودية بهذا المستوى فهذا يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح".
    وفي الإطار ذاته اعتبر المدرب أنه في كل البطولات هناك فرق تحقق نتائج غير متوقعة، مشيرا "حتى الآن لم تكشف البطولة عن وجهها الحقيقي وفي الدور الثاني ستتضح الصورة ويمكن أن نشاهد مفاجآت كثيرة وبالتالي لا يجب أن نستبق الأمور".
    وختم حديثه بالقول "الكرة العراقية تسير نحو التطور ونحن نعيش تغييرات كبيرة ولدينا جيلان متميزان هما جيل 2007 و2012 ، واللاعبون الحاليون انسجموا سريعا ، وأتمنى أن يكون الجيل الحالي قادرا على تحقيق الإنجازات..أنا مدرب منتخب الشباب ولازلت أقول إني مدرب طوارئ كما لازلت أطالب الإتحاد بالتعاقد مع مدير فني آخر، ويشرفني أن أكون مدرب طوارئ لأني ابن العراق ومستعد لخدمته من أي مكان".


    المصدر


     
  2. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    المنتخب العراقي دخل وبقوة، ويبدو أن هذه البطولة تحمل مفاجآت في قادم الأيام إن شاء الله​
     

مشاركة هذه الصفحة