مدرب عمان: مواجهة قطر ازدادت صعوبة بعد نتائج الجولة الأولى

الموضوع في ',, البُريمِي لـِ كِـأس الخليج 21' بواسطة خافق احساس, بتاريخ ‏7 يناير 2013.

  1. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    [​IMG]


    (المنامة - mbc.net) أكد الفرنسي بول لوجوين المدير الفني للمنتخب العماني أن لقاء الفريق المرتقبة غدا أمام نظيره القطري في بطولة كأس الخليج "خليجي 21" بالبحرين سيكون في غاية الصعوبة بعد تعادل الفريق مع نظيره البحريني سلبيا في الجولة الأولى من مباريات البطولة.

    وقال لوجوين خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الفريقين غدا الثلاثاء: "اللقاء سيكون صعبا بعد التعادل أمام البحرين، كما أن تعثر المنتخب القطري أمام الإمارات يجعله مطالبا بالفوز أمامنا".

    وعن النصائح التي وجهها للاعبين قبل المباراة ، أوضح لوجوين "طلبت من اللاعبين أن يكونوا في قمة الاستعداد وأن يقدموا أفضل المستويات من أجل تحقيق الفوز لأني أدرك أن لديهم أفضل بكثير مما قدموا حتى الآن".

    وفيما يخص مشكلة الأحذية بعد شكوى عدد كبير من اللاعبين أجاب المدرب "هذه المشكلة ليست عذرا لتبرير نتيجة اللقاء الماضي وإنما ملاحظة تحدثنا عنها في أوروبا ، تعودنا أن يلعب اللاعبون بالأحذية الحديثة المعروفة وحتى عندما واجه منتخب عمان نظيره السنغالي في لندن كان واضحا أن اللاعبين الخليجيين غير متعودين على هذه النوعية من الأحذية بحكم الإختلاف في نوعية الأرضيات ولكننا تجاوزنا هذا الموضوع الآن".

    وعن المنتخب العنابي أردف لوجوين "إنه منتخب جيد ولم يكن محظوظا في لقاء الإمارات.. لديه لاعبون قادرون على إحداث الفارق وأصحاب مهارات عالية وأثق في أنهم سيسعون للتعويض خاصة وأن لديهم كل الإمكانات التي تخول لهم ذلك".

    وعن أسباب عدم الاعتماد على فوزي بشير كأحد لاعبي الخبرة في المباراة الماضية ، قال لوجوين "أحترم مسيرة فوزي بشير الرياضية وأقول لكم إنه سيكون قائدا للفريق في لقاء قطر.. لديه خبرة كبيرة والمستوى العالي ولكن اللاعب ليس خبرة فقط وإنما عطاء وأنا من يقرر من يلعب ومن يجلس على مقالاعد البدلاء".

    وأوضح "اخترت أحمد حديد في المباراة الماضية لأنه صاحب خبرة وفي هذه المباراة سيكون بشير حاضرا وأظن أن وجوده معي في المؤتمر الصحفي يفند ما أشيع في إحدى الصحف العمانية حول وجود خلاف شخصي بيننا. أثق أنه سيتفهم اختياراتي ويتعامل معها بكل احترافية".

    وأضاف "لست حزينا من نتيجة لقاء البحرين ومن أحد الأسباب التي منعتنا من تقديم المطلوب لأن عددا من اللاعبين ليست لديهم الخبرة الكافية بمثل هذه المباريات المهمة. ولكن ، بلا شك أنتظر أن يقدم اللاعبون أفضل بكثير مما قدموه".


    المصدر


     
  2. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كلام محبط ما تفوه به المدرب، وينم عن عدم الثقة، وعن محاولة لتبرير موقف المنتخب من التعادل أمام البحرين، واعتذار مسبق عن أي نتيجة أمام قطر،
    يعني باختصار متشائم!​
     

مشاركة هذه الصفحة