احتمالية انسحاب منتخب كويت من خليجي 21

الموضوع في ',, البُريمِي لـِ كِـأس الخليج 21' بواسطة خافق احساس, بتاريخ ‏7 يناير 2013.

  1. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    قال رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي طلال الفهد، إن "منتخب بلاده يمكن أن ينسحب من بطولة الخليج المقامة حاليا في العاصمة البحرينية المنامة، في حال لم يقم مجلس الأمة الكويتي باعتماد قانون الضرورة المثير للجدل في الكويت، موضحا "يمكن أن يحدث هذا الشيء قبل الجولة الثانية من البطولة يوم الأربعاء أمام العراق، وسننتظر لنرى ماذا سيقرر مجلس الأمة بشأن قانون الضرورة".

    وقال الفهد في تصريحات نقلتها "قناة أبوظبي الرياضية" بعد لقاء الكويت واليمن أمس في ملعب خليفة بالمنامة "ينيغي الانتظار لمعرفة موقف أعضاء مجلس الأمة من قانون الضرورة.

    ويعنى قانون الضرورة بتعديل القوانين الرياضية المحلية، والقوانين الرياضية والنظم الأساسية للهيئات الرياضية لمطابقتها مع قوانين اللجنة الأولمبية الدولية والاتحادات الرياضية الدولية.

    وبدوره قال عضو مجلس الأمة الكويتي، عبدالله معيوف، إن "تحويل قانون الضرورة لمزيد من النقاش وعدم إجازته في جلسة المجلس يوم الأربعاء، ليس له علاقة بمشاركة المنتخب في خليجي البحرين".

    واختتم قائلا "نواب مجلس الأمة يريدون معرفة العيوب الموجودة، ويرغبون أيضا في الاجتماع مع ممثلي الأندية والاتحادات الرياضية في الكويت".

    يذكر أن المنتخب الكويتي الحائز على لقب النسخة الماضية من بطولة الخليج، يلعب في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات العراق والسعودية واليمن، وكان حقق فوزه الافتتاحي أمس على الأخير 2 /صفر، ضمن الجولة الأولى، إذ تنتظره مواجهة صعبة يوم الأربعاء أمام نظيره العراقي في البحرين.

    المصدر
     
  2. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    خروج الأزرق الكويتي بهذه البساطة؟ أكيد مزحة red-crab9​
     

مشاركة هذه الصفحة