"الأزرق" يستهل مشواره في "خليجي 21" غدا أمام نظيره اليمني

الموضوع في ',, البُريمِي لـِ كِـأس الخليج 21' بواسطة حكاية روح, بتاريخ ‏5 يناير 2013.

  1. حكاية روح

    حكاية روح ¬°•| سَحَابة صَيفْ |•°¬

    05/01/2013
    "الأزرق" يستهل مشواره في "خليجي 21" غدا أمام نظيره اليمني



    المنامة -(كونا): يستهل المنتخب الكويتي مشواره غدا في دورة الخليج ال 21 لكرة القدم امام نظيري اليمني في انطلاقة مباريات المجموعة الثانية التي تتضمن ايضا مواجهة قوية بين المنتخبين السعودي والعراقي.
    ويتطلع المنتخب الكويتي الى تجاوز هذه المرحلة بنتيجة ايجابية في هذه المباراة التي ستقام على استاد مدينة خليفة الرياضية على اعتبار انها المحطة الأسهل لاقتناص النقاط الثلاثة قبل خوضه مواجهتين ناريتين امام المنتخبين العراقي والسعودي.
    ويخوض "الأزرق" المباراة تحت ضغوط الاخفاق في العديد من الاستحقاقات الكروية التي كان آخرها بطولة غرب آسيا التي اقيمت مؤخرا على ارضه وبين جماهيره وخروجه من منافسات الدور الاول فيها الى جانب عدم خوضه مباريات تجريبية في معسكره الاعدادي في الامارات لتحدد ملامح هويته واختبار عدد من لاعبيه ومدى الاستقرار على التشكيلة المتجانسة التي ستشارك في هذه الدورة.
    في المقابل يأمل المنتخب اليمني أن تكون له بصمة مهمة في البطولة تؤكد احقيته في المنافسة بدلا من المشاركة فقط.
    وتعد هذه المواجهة هي الخامسة بين المنتخبين منذ أول مشاركة للمنتخب اليمني في الدورة في عام 2003 (خليجي 16) والتي استضافتها الكويت وحسمت الاخيرة نتيجة اللقاء لصالحها برباعية نظيفة.
    وفي دورة الخليج ال 17 التي اقيمت في قطر حقق المنتخب الكويتي الفوز على نظيره اليمني بثلاثية نظيفة وفي (خليجي 18) تعادل المنتخبان ايجابا بهدف لكل منهما في دورة الخليج ال 18 التي اقيمت في الامارات 2007 اما الدورة الاخيرة التي استضافتها اليمن فكان الفوز حليف الأزرق بثلاثة اهداف دون رد.

    ،
    المصدر
     
  2. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    الكويت منتخب قوي ولكن

    الاحمر مابفوتها هالسنة
     

مشاركة هذه الصفحة