مدرب منتخب الإمارات يؤكد جاهزية فريقه لمنافسات كأس الخليج

الموضوع في ',, البُريمِي لـِ كِـأس الخليج 21' بواسطة خافق احساس, بتاريخ ‏5 يناير 2013.

  1. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    [​IMG]


    (المنامة - mbc.net) أكد مهدي علي المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم أن فريقه على استعداد تام لبطولة كأس الخليج الحادية والعشرين (خليجي 21) التي تنطلق فعالياتها السبت بالبحرين.

    وأوضح مهدي علي قبل مواجهة المنتخب القطري غدا في أولى مبارياته بالبطولة أنه سعيد بالمشاركة في هذه البطولة موجها الشكر للجنة المنظمة على استضافة فعاليات هذا الحدث الرياضي المهم ومتمنيا التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة في الظهور بأفضل صورة ممكنة.

    وعن مباراة قطر، قال مهدي علي "المباراة ستكون قوية للمنتخبين وستتسم بالندية والإثارة وأتمنى أن نظهر بالصورة التي تعودت عليها جماهيرنا وأتمنى شخصيا أن نكون جاهزين مثلما أثبت اللاعبون ذلك في المعسكر الخارجي الذي خضناه".

    وعن أسباب استبعاده لمنتخب البحرين مستضيف البطولة من ترشيحاته للمنافسة على لقب البطولة خلال تصريحات إعلامية سابقة ، قال مهدي علي "قلت إن مستوى كل المنتخبات متقارب ولم أستبعد أي منتخب وقلت حرفيا أن المنتخبات الأوفر حظا هي المنتخبات التي حققت البطولات في النسخ الماضية وأظن أن هذا لا يعني أنني استبعدت أي فريق مشارك".

    وأضاف "فريقي جاهز للمنافسات الرسمية وأتمنى أن يكون إسماعيل مطر جاهزا ويظهر بمستواه المعروف.. شاركت سابقا في بطولات كثيرة وأتعامل معها بكل تفان وثقة بغض النظر عن اسمها وتحدياتها. كل تركيزنا سيكون على مباراة الغد ولا نفكر في أي شيء آخر خاصة وأن اللقاء الافتتاحي يكون مهما لجميع المنتخبات".

    وعن فرضه للسرية على استعدادات فريقه قبل البطولة ، قال "بالعكس ، ليس هناك أي سرية ولكن هناك احترافية وطريقة عمل نتبعها منذ فترة. من حق كل مدرب أن يجرب عدة أشياء خلال المباريات الودية ويتعامل مع فترة الإعداد بالشكل الذي يخدم أهدافه وغاياته".

    وحول سبب اختيار إقامة معسكر الإعداد على أرض المنتخب القطري المنافس له في الجولة الافتتاحية بالبطولة ، أجاب "معسكر الدوحة اختير حتى قبل إجراء القرعة ولم نفكر بعقلية أننا سنستعد على أرض أحد منافسينا في كأس الخليج ويمكن أن ترصد بعض العيون المنافسة تفاصيل تدريباتنا. وأظن أن كل المنافسين يعرفون بعضهم البعض وليس هناك ما نخفيه".

    وأضاف "اكتسبنا خبرات كثيرة خلال المسابقات الماضية التي خضناها وأتمنى أن نستفيد منها جيدا في النسخة الحالية من البطولة ويكون حضورنا فاعلا ونحقق الأهداف التي نطمح إليها".


    المصدر


     

مشاركة هذه الصفحة