المنتخب يؤدي أولى تمريناته بالمنامة في أجواء باردة

الموضوع في ',, البُريمِي لـِ كِـأس الخليج 21' بواسطة [ود], بتاريخ ‏4 يناير 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    المنتخب يؤدي أولى تمريناته بالمنامة في أجواء باردة

    الجمعة, 04 يناير 2013

    [​IMG]

    التدريبات اقتصرت على جوانب فنية قصيرة -
    ادى المنتخب الوطني يوم امس اولى تمارينه بإحدى الملاعب الفرعية بإستاد البحرين الوطني بمنطقة الرفاع وسط اجواء باردة نسبيا من خلال حضور جميع اللاعبين بقيادة المدرب الفرنسي بول لوجوين ومساعده مهنا سعيد.
    وقبيل التدريبات التقى السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اتحاد الكرة ورئيس الوفد مع اللاعبين في ارضية الملعب الذي طالبهم ببذل قصارى جهدهم لتحقيق النتيجة المشرفة في هذه البطولة والتي تنتظرها الجماهير في السلطنة.
    لتبدأ التمارين الفعلية من خلال الاحماء البسيط وهو الجري داخل الملعب من خلال مجموعة واحدة ليبدأ اللاعبون في فك العضلات واجراء بعض التدريبات الخفيفة ومن ثم اجرى تقسيمة داخلية بين اللاعبين حتى لا يكون هناك الضغط الكبير واعطاءهم شيئا من الراحة بعد رحلة السفر والوصول ظهر الأمس.
    وعلى الرغم من ان التدريبات كانت قصيرة وسريعة فان لوجوين كعادته اعطى بعض التوجيهات للاعبين والذي ركز على اهمية الانسجام والتركيز داخل الملعب من خلال نقل الكرات وتنويع الهجمات واستغلال الاطراف والعمق في بعض الاحيان.
    في الجانب الاخر كانت هناك تدريبات خاصة للحارسين مازن الكاسبي وفايز الرشيدي في ظل غياب الحارس الثالث هاني نجم الدين الذي لم يرافق البعثة حيث تنوعت تدريباتهم ما بين قطع الكرات العريضة والتسديدات المباشرة وكذلك العالية والارضية.
    التدريب بالملعب الرئيسي
    وسوف يجري المنتخب اليوم اولى تدريباته بالملعب الرئيسي استعدادا لمباراة الافتتاح التي سيلتقي فيها غدا مع المنتخب البحريني صاحب الارض والجمهور ومن المتوقع ان تكون التدريبات مغلقة وبعيدا عن اعين الصحافة والاعلام لتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سيخوض بها المباراة والتي بالتأكيد ستكون فيها التشكيلة ممزوجة من لاعبي الخبرة والشباب.
    أجواء باردة
    الاجواء المناخية هذه الايام بمملكة البحرين شبه باردة نسبيا والتي ترتفع معها الرطوبة بشكل كبير بالإضافة الى هبوب الهواء بشكل متواصل طوال الليل لكن يأمل الجهاز الفني ان يتأقلم اللاعبون مع هذه الاجواء وان كانت تكون احيانا قريبة من الاجواء بالسلطنة.
    حضور إعلامي مكثف
    شهدت تدريبات المنتخب حضورا اعلاميا كثيفا من اجهزة الاعلام المختلفة حيث اجرت العديد من القنوات التلفزيونية اللقاءات مع رئيس الاتحاد ومحمد العلوي مدير المنتخب بالإضافة الى اللاعبين. كما حضر التدريبات ايضا الوفد الرسمي المرافق لبعثة المنتخب والتي تابعت التدريبات حتى النهاية.
    السؤال عن الحبسي
    تركزت الاسئلة والاستفسارات من قبل الاجهزة الاعلامية وحتى الرسمية عن السبب المباشر لغياب حارس منتخبنا الوطني علي الحبسي والتي ستفقد معها البطولة اهم الاسماء اللامعة بعدما تمكن من الفوز 4 مرات متتالية بلقب افضل حارس حتى بطولة خليجي 19 في مسقط والتي بدأت من خليجي 16 وهو رقم صعب بالفعل لم يحققه اي حارس من قبل.
    وعلى الرغم من تلك الاستفسارات الا ان الرد كان بسبب رفض ناديه ويجان الانجليزي لكون الحبسي من اللاعبين الاساسيين في الفريق لكن تلك الاجوبة لم تخل من بعض القفشات وهي اننا خبأنا الحبسي عن أعين الصحافة والاعلام وهو موجود في البحرين
     
  2. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    شعارنا سيفين والخنج عماني


    البطولة لنا بأذن الله


    والاجواء طيبة

    تسلم لنا هالانام ألي نقلت الموضوع


    مشكورة مشرفتنا


    يعطيج العافية
     

مشاركة هذه الصفحة