حفل افتتاح بطولة «خليجي 21» يحاكي الترابط بين أبناء المنطقة

الموضوع في ',, البُريمِي لـِ كِـأس الخليج 21' بواسطة سعود الظاهري, بتاريخ ‏2 يناير 2013.

  1. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    سلمان بن إبراهيم يؤكد جاهزية البحرين لاستضافة البطولة

    حفل افتتاح بطولة «خليجي 21» يحاكي الترابط بين أبناء المنطقة



    [​IMG]


    تاريخ النشر: الجمعة 21 ديسمبر 2012

    المنامة (الاتحاد) - أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنفيذية لـ”خليجي 21” التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 5 إلى 18 يناير المقبل، أن المملكة باتت جاهزة لاحتضان العرس الخليجي، موضحاً أن الجهود التي قامت بها اللجان العاملة في الدورة طيلة الفترة الماضية أسهمت في الانتهاء من مجمل الأعمال التحضيرية لانطلاقة الدورة.
    جاء ذلك، خلال الاجتماع الدوري التاسع للجنة التنفيذية لـ”خليجي 21”، وأشار الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى أنّ إقامة كأس الخليج في مملكة البحرين تمثّل تحدياً كبيراً من أجل تحقيق الاستضافة المتميزة للدورة، وقامت ممثلة شركة “سفن ايفينت” الفرنسية التي اسندت إليها مهام إقامة حفل الافتتاح، بتقديم عرض عن الفقرات التي سيتم عبرها توجيه العديد من الرسائل؛ تحاكي الترابط بين أبناء دول مجلس التعاون، كما اطلعت ممثلة الشركة المجتمعين على الإجراءات التنظيمية التي اتخذتها في سبيل إظهار الحفل بحلة زاهية ومتميزة ترضي جمع الطموحات.
    بدوره، قدّم أحمد النعيمي مدير البطولة تقريراً عن آخر تحضيرات اللجان العاملة في الدورة، أبرز ما جاء فيه، تسلم القوائم الرسمية للمنتخبات المشاركة والاجراءات التي اتخذتها اللجنة، كما قدّم تقريراً عن المراسلات التي تمت بين اللجنة والاتحادات المشاركة.
    من ناحية أخرى، خضعت كوادر لجنة الملاعب إلى ورشة عمل مكثفة للتعرف على الآلية التي سيتم اتباعها في بيع التذاكر، وكان عضو الشركة اليونانية تيكيت اورز المشرفة على طباعة وبيع التذاكر نيكولاس قد ألقى محاضرة نظرية، حضرها أعضاء لجنة الملاعب بين من خلالها النظام الإلكتروني الذي سيتبع في عملية بيع تذاكر مباريات العرس الكروي الخليجي.

    وعلى صعيد آخر، تسلمت اللجنة المنظمة للدورة قائمة 4 وفود إعلامية لدول الإمارات والسعودية والعراق والإمارات واليمن وكانت اللجنة المنظمة قد أرسلت خطاباً رسمياً للاتحادات الرسمية في جميع الدول المشاركة من أجل تسمية مرشحي اللجنة الإعلامية الرسمية للوفود الرسمية.
    إلى ذلك، تلقت اللجنة المنظّمة خطاباً رسمياً من الاتحاد القطري يتضمن اعتذار الحكم المساعد القطري سالم راشد النعيمي عن المشاركة في الدورة، وخاطبت لجنة الشؤون الفنية الاتحاد القطري لترشيح الحكم المساعد رمزان الرمزاني ليحل بديلاً عن النعيمي في إدارة مباريات الدورة


     
  2. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    راح تكون بطولة رائعه بالتأگيد
    و ان شاءالله الفوز لمنتخبنا
    ربي يعطيهم العافية
    اشكرك اخوي على نقل الخبر
     
  3. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أتمنى متابهة طيبة للجميع
    وان شاء الله تكون بطوله حافله بالإنجازات

    الظاهري / جزيل الشكر لك
     

مشاركة هذه الصفحة