رئيسا بلديتي مسقط وظفار والمحافظون يؤدون قسم المجالس البلدية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏31 ديسمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    العمانية-ومكتب صلالة: أدى قسم اليمين صباح امس امام معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني بصفته الوزير المختص بالمجلس البلدي لمحافظة مسقط سعادة المهندس سلطان بن حمدون بن سيف الحارثي رئيس بلدية مسقط بصفته رئيساً للمجلس البلدي للمحافظة.
    كما أدى القسم أمام معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية أمس أصحاب السعادة المحافظين رؤساء المجالس البلدية في المحافظات التابعة لوزارة الداخلية، وذلك استناداً إلى نص المادة (10) من قانون المجالس البلدية.
    حيث أدى القسم أمام معاليه كل من سعادة الشيخ يحيى بن حمود بن حمد المعمري محافظ شمال الشرقية، وسعادة السيد خليفة بن المرداس بن أحمد البوسعيدي محافظ مسندم، وسعادة السيد إبراهيم بن سعيد بن إبراهيم البوسعيدي محافظ البريمي، وسعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد بن هلال السعدي محافظ الداخلية، وسعادة الشيخ مهنا بن سيف بن سالم اللمكي محافظ شمال الباطنة، وسعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة، وسعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس محافظ جنوب الشرقية، وسعادة الشيخ سيف بن حمير بن محمد الشحي محافظ الظاهرة، وسعادة الشيخ معضد بن محمد بن عبدالله اليعقوبي محافظ الوسطى.
    ومن جانب آخر التقى معاليه بأصحاب السعادة المحافظين رؤساء المجالس البلدية، وحثهم على سرعة مباشرة اختصاصات المجالس حسب المقررة لها، وعقد أول اجتماع خلال هذا الأسبوع لاختيار نائب رئيس المجلس ولجان المجلس.
    كما تمنى معاليه التوفيق لهم وكافة أعضاء وأمناء سر المجالس البلدية في تأدية المهام الموكلة إليهم بما يؤدي إلى المساهمة الإيجابية في الجوانب التنموية والخدمية في كل محافظة.
    من جانب آخر وأمام معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار أدى سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس المجلس البلدي بالمحافظة قسم اليمين أمس بحضور سعادة الشيخ عبدالله بن سيف المحروقي نائب محافظ ظفار وذلك بمكتب معالي السيد الوزير.
    وعقب مراسم أداء اليمين قال معاليه: إن رؤية جلالة السلطان للمجالس البلدية أتت لتكون الداعم الأكبر في دفع مسيرة التنمية في البلاد بفكر يستقي من النبع الإسلامي ويتفاعل مع إفرازات العصر وسنن التطور.
    كما أكد معاليه على ضرورة حمل الأمانة وأداء العمل بكل إتقان وإخلاص وعدم اتخاذ أي قرار في مجال العمل إلا بعد التأكد من صحة كافة البيانات والمعلومات التي يطلع عليها بحكم عمله وضرورة اطلاع الأعضاء على كافة القوانين المنظمة لقانون المجالس البلدية والأنظمة المتبعة.
    الجدير بالذكر أن تأدية اليمين أمام الوزير المختص يأتي استنادا إلى المادة رقم (10) من قانون المجالس البلدية الصادر بالمرسوم السلطاني السلطاني رقم (116 /2011) والمرسوم السلطاني رقم (43/ 2012) كما أشارت المادة رقم (5) من القانون إلى أن تكون رئاسة المجلس لرئيس بلدية ظفار بالنسبة لمحافظة ظفار.
     
  2. اقصى الشرق

    اقصى الشرق ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    الله يوفقهم في خدمة بلادنا

    عمـــــــــــــــــــان
    :ش12::ش12::ش12:
     
  3. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    الله يوفقهم
    شاگره لگ على المرور الطيب
     

مشاركة هذه الصفحة