لقاء سنوي لموظفي المديرية العامة للرقابة بـشؤون البلاط

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏29 ديسمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    لقاء سنوي لموظفي المديرية العامة للرقابة بـشؤون البلاط
    Sat, 29 ديسمبر 2012
    نظمت المديرية العامة للرقابة بالتعاون مع المديرية العامة للموارد البشرية بشؤون البلاط السلطاني لقاءها السنوي للموظفين، تحت رعاية سيف بن ناصر آل تويه وبحضور سالم بن ناصر بن سعيد المحروقي مدير عام الشؤون المالية وجمع غفير من موظفي الوحدة، وذلك بنادي الطيران السلطاني بالسيب.بدأت فقرات اللقاء بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم تلاها القارئ جمال بن مظفر الرواحي بعد ذلك ألقى هيثم بن محمود الحسني كلمة المديرية نيابة عن المدير العام استهلها بشكر الموظفين على ما يبذولونه من جهود متواصلة في سبيل إنجاح مسيرة العمل مرحبا بضيوف اللقاء، منوهاً إلى حرص معالي الأمين العام إلى عقد مثل هذه اللقاءات الأخوية التي تهدف دائما إلى اجتماع الموظفين بمسؤولهم على مائدة واحدة خارج بيئة العمل، مختتماً كلمته بحث زملائه الموظفين على مواصلة الجهود التي يبذلونها في سبيل الرقي بالعمل، متمنياً تكرار عقد مثل هذه اللقاءات خلال الأعوام القادمة.
    تلي ذلك إلقاء قصيدة شعرية ألقاها الشاعر هلال بن سالم السعدي تغنى بها في حب القائد والوطن أطربت مسامع الحاضرين، تخلل اللقاء مسابقات ترفيهية كشد الحبل وشرب الماء حيث كانت من الفقرات الحماسية والحافلة بالمتعة نظراً للتنافس الشديد بين المتسابقين.
    بعد ذلك أقيمت مسابقة ثقافية بين فريقين مكونين من موظفي وموظفات المديرية تنوعت مجالاتها وقد تخللها بعض الأسئلة التثقيفية في مجال العمل وأسئلة عامة.
    تلي ذلك تقديم مسرحية فكاهيه قدمها مجموعة من موظفي الوحدة تحدثت عن أهم أعمال الرقابة والتدقيق التي تهدف إلى توعية الموظفين بأهمية الرقابة في العمل.
    وفي الختام قام المدير العام راعي المناسبة بتكريم المشاركين والمساهمين في إنجاح اللقاء وكذلك تم تكريم المتسابقين الفائزين خلال المسابقات المقامة.
     

مشاركة هذه الصفحة