عمانتل تدشن خدمة تعبئة بطاقات حياك عبر نقاط بيع بطاقات بنك مسقط

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏25 ديسمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    عمانتل تدشن خدمة تعبئة بطاقات حياك عبر نقاط بيع بطاقات بنك مسقط
    الثلثاء, 25 ديسمبر 2012
    كأولى مبادرات الشراكة الاستراتيجية مع بنك مسقط -
    أعلنت عمانتل - الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة -عن مبادرة أخرى تهدف إلى جعل تعبئة بطاقة حياك في منتهى السهولة إضافة إلى تحسين تجربة المشترك عبر توفير خدمة التعبئة الإلكترونية من خلال نقاط بيع بطاقات بنك مسقط وذلك بالتعاون مع بنك مسقط وشركة SALE سيل الدولية – شريك توزيع البطاقات لعمانتل.
    وتعليقا على تدشين هذه الخدمة قال وليد بن محمد الرحبي مدير أول المبيعات غير المباشرة في وحدة مشتركي التجزئة بعمانتل «يسعدنا الإعلان عن أول مبادرة ضمن اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع بنك مسقط والتي تم توقيعها خلال الأسبوع الماضي».
    وأضاف الرحبي قائلا « أولت عمانتل اهتماما كبيرا بتوفير كل سبل الراحة لمشتركي بطاقات حياك المدفوعة مسبقا وجعل عملية تعبئة بطاقاتهم في غاية السهولة . فإلى جانب توفير وسيلة سهلة ومريحة لشحن بطاقات حياك فإن الشراكة الجديدة مع أكبر بنك في سلطنة عمان ستوفر أكثر من 4000 منفذ إضافي لمشتركينا لشحن بطاقاتهم من أي متجر تتوفر فيه خدمة بطاقات بنك مسقط وهو ما يعني زيادة عدد المواقع التي يمكن من خلالها شحن بطاقة حياك إلى أكثر من 7000 موقع في مختلف محافظات السلطنة، كما أن ذلك من شأنه المساهمة في دعم جهود الحفاظ على البيئة حيث سيقلل من استخدام المشتركين لبطاقات التعبئة البلاستيكية».
    من جانبه قال طارق عتيق مساعد المدير العام للبطاقات والخدمات البنكية الإلكترونية ببنك مسقط «يسعدنا تعزيز العلاقات المثمرة القائمة مع عمانتل، وكما هو معلوم فإن بنك مسقط يملك أكبر عدد من شبكة بطاقات الائتمان في السلطنة ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة سوف تساهم في توفير خيار مثالي ومريح لتعبئة بطاقات حياك لمشتركي عمانتل ، ونحن ملتزمون بتوفير خدمات قيمة مضافة وتعزيز رضا زبائننا».
    تجدر الإشارة إلى أنه تم توفير الحلول التقنية المتعلقة بتنفيذ هذه الشراكة بين بنك مسقط وشركة عمانتل عن طريق شركة SALE الدولية الشريك الموزع لشركة عمانتل، وذكر سورين ليجارد الرئيس التنفيذي لشركة سيل SALE الدولية في سلطنة عمان «نحن سعداء لأننا تعاوننا خلال الفترة الماضية مع اثنين من أفضل الشركاء بالنسبة لنا - بنك مسقط وشركة عمانتل - من أجل توفير مزيد من الخيارات لزبائن بطاقة حياك المدفوعة مسبقا لشحن خطوط هواتفهم من خلال عدد كبير من المواقع بمنتهى السهولة واليسر».
    بالنسبة للزبائن حياك فإن الشراكة مع بنك مسقط تعني وجود شبكة أكبر من المواقع الالكترونية التي يمكن من خلالها تعبئة الخطوط المدفوعة مسبقا وهو ما يعني أيضا المساهمة في تحقيق غاية عمانتل في جعل عملية تعبئة بطاقات حياك متوفرة في كل مكان وفي أي وقت.
    وتعتبر عمانتل أكبر شركة اتصالات في السلطنة والموفر الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، وقد نجحت في ربط جميع محافظات السلطنة ببعضها البعض ومع العالم الخارجي عبر شبكة حديثة من خدمات الإتصالات الثابتة والمتنقلة والإنترنت. الجدير بالذكر أن عمانتل هي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية تحت مسمى OTL.OM.
     

مشاركة هذه الصفحة