عمانتل تحصل على درع الإجادة في مجال التعمين لعام 2012

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏24 ديسمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    عمانتل تحصل على درع الإجادة في مجال التعمين لعام 2012
    الاثنين, 24 ديسمبر 2012
    حصلت عمانتل شركة لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة والداعمة للتدريب وتعمين الكوادر الوطنية في السلطنة على درع الإجادة في مجال التعمين 2012م، وذلك في الحفل الذي أقامته وزارة القوى العاملة مؤخراً لتكريم منشآت القطاع الخاص في مجال تشغيل القوى العاملة الوطنية والعاملين العمانيين لهذا العام.
    وقد جاء هذا التكريم تتويجاً للبرامج والخطط التي نفذتها عمانتل في مجال تعمين الوظائف وتوفير فرص للكوادر الوطنية إضافة إلى تدريب طلبة وطالبات كليات التقنية بمختلف تخصصاتهم بالاضافة الى تعيين الأشخاص ذوي الإعاقة في الشركة.
    وتعليقاً على هذا التكريم صرح الدكتور غالب بن سيف الحوسني نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية بعمانتل قائلاً: "نحن سعيدون بحصولنا على درع الإجادة في مجال التعمين لعام 2012م، والذي يتوج جهود وخطط وبرامج الشركة في مجال التعمين في هذا القطاع الحيوي والمهم، كما يؤكد على أهمية الرؤية الوطنية الشاملة في مجال تشغيل القوى العاملة الوطنية التي انتهجتها عمانتل بما يدعم مسيرة التعمين في السلطنة وتشجيع ابناء هذا الوطن للإنخراط في العمل في القطاع الخاص الذي يعد شريكاً للحكومة في برامج وخطط التنمية الشاملة في السلطنة.
    وأضاف الحوسني: "تبنت عمانتل منذ فترة طويلة برنامج التعمين في مختلف وحدات الشركة وذلك من خلال الخطط الاستراتيجية الرئيسية للشركة مؤكداً أن عمانتل استطاعت المحافظة على نسب عالية للتعمين في جميع المستويات بما فيها مستويات الإدارة العليا وتعمين القطاعات الادارية والفنية الأخرى لتصل الى 90%".
    وقال نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية: "بالإضافة إلى خططنا في مجال التعمين فإننا نعمل في الإطار نفسه دوماً على منح فرص تطوير توظيفي للموظفين العمانيين بما يكفل تطوير مهاراتهم وإكسابهم معارف في مجالات جديدة تساهم في تطوير مسارهم الوظيفي بالشركة.
     
  2. دمعة حيرانة

    دمعة حيرانة ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    بالتوؤؤوؤوفيـــق

    تسلميين غلــآي. ع الخٓـــبريـهـ
     

مشاركة هذه الصفحة