الخدمة المدنية تكرم 29 مجيداً و12 مؤسسةً إعلاميةً و17 جهةً تدريبيةً

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
الخدمة المدنية تكرم 29 مجيداً و12 مؤسسةً إعلاميةً و17 جهةً تدريبيةً
الاثنين, 24 ديسمبر 2012

كتب–خالد بن راشد العدوي -
كرمت وزارة الخدمية المدنية أمس بفندق جراند حياة مسقط عددا من المجيدين والمجيدات للعام 2012 بلغ عددهم 29 موظفاً وموظفةً في إطار الحفل السنوي الذي تقيمه الوزارة لموظفيها، انطلاقاً من مبدأ الدعم والتشجيع وزرع الحافز المعنوي لدى الموظفين وبث روح العطاء والإنتاج والمثابرة والجهد، وإعطاء كل ذي حقٍ حقه وذلك تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية وبحضور عدد من المسؤولين بالوزارة.
وتضمن برنامج حفل التكريم كلمة لوزارة الخدمة المدنية ألقاها خلفان بن ناصر الوهيبي المدير العام للمراجعة والمتابعة الإدارية، أشار فيها إلى أن هذا التكريم يعد حافزاً للموظفين، وأشاد فيها بالجهود التي قامت بها وزارة الخدمة المدنية وما زالت تقوم بها في تحفيز الموظفين وتشجيعهم على بذل مزيد من الجهد والعمل والعطاء.
عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية احتفاء بالمناسبة، كما تم عرض فيلم عن إنجازات الوزارة والمشاريع وجهود العاملين التي بذلت خلال العام الحالي. وقام معالي الشيخ راعي الحفل بعد ذلك بتكريم المجيدين والمجيدات، حيث تم تكريم 29 موظفاً وموظفةً، بينهم 4 موظفين من الوظائف الإشرافية، و3 موظفين من الوظائف التنفيذية، وثلاثة آخرين من الوظائف الحرفية.
كما تم تكريم 19 مجيداً ومجيدةً في عدد من المسابقات والمشاريع التي أقامتها الوزارة خلال العام الحالي، وتكريم 12 مؤسسةً إعلاميةً لتعاونها مع الوزارة في نشر وبث الرسائل الإعلامية، بالإضافة إلى تكريم 17 جهة ومؤسسة تدريبية كان لها دور كبير في تدريب وتأهيل عدد من موظفي قطاع الخدمة المدنية خلال العام التدريبي الجاري.
 
أعلى