التعليم العالي تصدر قرارات بمعادلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس والماجستير

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏23 ديسمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    التعليم العالي تصدر قرارات بمعادلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس والماجستير
    Sun, 23 ديسمبر 2012
    عقدت مؤخرا لجنة بوزارة التعليم العالي اجتماعها الدوري بديوان عام الوزارة، وخرجت اللجنة بعدة قرارات من أهمها عدم إدراج كل من City Unity College باليونان، وCampus Suffolk University والمؤسسات التعليمية الواقعة تحت تصنيف Listed Bodiesبالمملكة المتحدة. ضمن المؤسسات الموصى بالدراسة بها.
    كما قررت اللجنة إدراج كل من Headway University بالولايات المتحدة الأمريكية والمعهد العربي للطب النبوي وعلوم الأعشاب بالشارقة ضمن المؤسسات التعليمية غير المعترف بها من قبل الوزارة.
    إضافة إلى ذلك قررت اللجنة معادلة شهادة الدبلوم الصادرة منUniversity of Applied Science & Technology بجمهورية إيران الإسلامية عام 2004م، بدرجة دبلوم بعد شهادة الدبلوم العام للتعليم العام. وعدم معادلة درجة ماجستير إدارة الأعمال تخصص إدارة مالية، الصادرة من الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية بجمهورية مصر العربية عام 2012م لعدم انتظام صاحبها بالدراسة، وعدم معادلة درجة البكالوريوس في التربية تخصص تربية،الصادرة من Headway University بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2012م كون المؤسسة المانحة لها مؤسسة وهمية، وعدم معادلة درجة الدبلوم في الطب النبوي وعلوم الأعشاب، الصادرة من الكلية المحمدية لتعليم الصحة بالارتباط مع المعهد العربي للطب النبوي وعلوم الأعشاب بالشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 2009م، كون الدرجة صادرة من مؤسسة تعليمية غير معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بدولة الإمارات العربية المتحدة والجامعة المرتبطة بها غير معترف بها بباكستان.
     

مشاركة هذه الصفحة