وزير الداخلية يدعو إلى تسهيل العملية الانتخابية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏21 ديسمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    وزير الداخلية يدعو إلى تسهيل العملية الانتخابية
    الجمعة, 21 ديسمبر 2012

    تفقد عددا من المراكز بالمحافظات قبل التصويت غدا -
    «العمانية»: قام معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية أمس بزيارة لعدد من المراكز الانتخابية بمحافظات الوسطى والداخلية وشمال الشرقية وجنوب الشرقية للاطلاع على آخر التجهيزات المتعلقة بالعملية الانتخابية في انتخابات المجالس البلدية التي تجرى غدا في جميع ولايات السلطنة.
    وقد التقى معاليه خلال الزيارة بأصحاب السعادة المحافظين والولاة رؤساء اللجان الانتخابية في المراكز الانتخابية التي شملتها الزيارة واستمع إلى إيجاز حول عملية التنظيم والتجهيزات بقاعات التصويت.
    وقام معاليه بجولة في قاعات التصويت التي خصصت لاستقبال الناخبين والناخبات للاقتراع حيث تم تجهيزها وتنظيمها لتتم عملية الانتخابات بكل سهولة ويسر.
    ودعا معالي السيد وزير الداخلية اللجان الانتخابية الى أهمية تسهيل العملية الانتخابية في المراكز بهدف نجاح العملية الانتخابية في السلطنة.
    وقال سعادة الشيخ معضد بن محمد اليعقوبي محافظ الوسطى في تصريح له ان زيارة معالي السيد وزير الداخلية المشرف العام على الانتخابات للمحافظة تأتي في اطار حرص وزارة الداخلية واطمئنانها على استعدادات كافة ولايات السلطنة لانتخابات المجالس البلدية مؤكدا أن محافظة الوسطى قد أكملت كافة الاستعدادات والتجهيزات لهذه الانتخابات حيث تضم محافظة الوسطى (4) مراكز بواقع مركز واحد في كل من هيماء ومحوت والدقم والجازر.
    من جانبه أكد سعادة الشيخ يحيى بن حمود المعمري محافظ شمال الشرقية استعداد محافظة شمال الشرقية لانتخابات المجالس البلدية التي تجري غدا مشيرا إلى جاهزية مراكز التصويت في كافة ولايات المحافظة متمنيا تحقيق كل تطلعات أهالي المحافظة مثمنا زيارة معالي السيد وزير الداخلية للوقوف على آخر التجهيزات ليوم الانتخابات.
    على صعيد متصل قال سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل شماس أن محافظة جنوب الشرقية أنهت كامل استعداداتها كغيرها من محافظات السلطنة لانتخابات المجالس البلدية يوم غدٍ.
    مشيرا إلى أن مراكز الانتخابات مهيأة بكافة التجهيزات حيث تضم محافظة جنوب الشرقية 10 مراكز بواقع 3 في ولاية صور و3 في جعلان بني بو علي و2 في جعلان بني بو حسن ومركزا واحدا لكل من الكامل ومركز مصيرة داعيا جميع الناخبين للمشاركة في اختيار من يرونه مناسباً.
    رافق معالي السيد وزير الداخلية خلال الزيارة سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام عضو اللجنة الرئيسية للانتخابات وسعادة ناصر بن سليمان السيباني نائب رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون عضو اللجنة الرئيسية للانتخابات ورئيس اللجنة الإعلامية للانتخابات وسالم بن حميد الحجري رئيس لجنة الإعداد والتحضير.
     

مشاركة هذه الصفحة