وزيرا الداخلية والإعلام يزوران المركز الإعلامي لانتخابات المجالس البلدية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏20 ديسمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    وزيرا الداخلية والإعلام يزوران المركز الإعلامي لانتخابات المجالس البلدية
    Thu, 20 ديسمبر 2012
    العمانية: قام كل من معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية ومعالي الدكتور عبدالمنعم ابن منصور الحسني وزير الاعلام مساء امس بزيارة الى المركز الاعلامي لانتخابات المجالس البلدية في فندق مسقط انتركونتيننتال.
    وقد أطلع معاليهما خلال الزيارة على التجهيزات والمرافق التي زود بها المركز لخدمة الاعلاميين الذين سيقومون بتغطية انتخابات المجالس من مختلف الدول الشقيقة والصديقة والذين يمثلون العديد من القنوات التلفزيونية والاذاعية ووكالات الانباء والصحف .
    وقد أكد معالي الدكتور وزير الاعلام على جاهزية المركز الاعلامي لاستقبال الاعلاميين القادمين من مختلف وسائل الاعلام العربية والعالمية لتغطية انتخابات المجالس البلدية مشيدا معاليه بما يضمه المركز من تجهيزات تخدم الصحفيين والاعلاميين في نقل رسالتهم الاعلامية. ونوه معاليه الى ان المركز سيضم كافة المعلومات التي يحتاجها الاعلاميون لتغطية الانتخابات. وقال ان الاعلاميين سيقومون بزيارات الى مراكز الانتخابات في مختلف ولايات السلطنة للاطلاع عن قرب على سير العملية الانتخابية.
    وقد رافق معاليهما خلال الزيارة سعادة المهندس خالد بن هلال البوسعيدي وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة الرئيسية لانتخابات المجالس البلدية وسعادة ناصر بن سليمان السيباني نائب رئيس الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون رئيس اللجنة الاعلامية لانتخابات المجالس البلدية وعدد من المسؤولين بوزارتي الداخلية والاعلام.
     

مشاركة هذه الصفحة