وزيرا الداخلية والإعلام يزوران المركز الإعلامي لانتخابات المجالس البلدية

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
وزيرا الداخلية والإعلام يزوران المركز الإعلامي لانتخابات المجالس البلدية
Thu, 20 ديسمبر 2012
العمانية: قام كل من معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية ومعالي الدكتور عبدالمنعم ابن منصور الحسني وزير الاعلام مساء امس بزيارة الى المركز الاعلامي لانتخابات المجالس البلدية في فندق مسقط انتركونتيننتال.
وقد أطلع معاليهما خلال الزيارة على التجهيزات والمرافق التي زود بها المركز لخدمة الاعلاميين الذين سيقومون بتغطية انتخابات المجالس من مختلف الدول الشقيقة والصديقة والذين يمثلون العديد من القنوات التلفزيونية والاذاعية ووكالات الانباء والصحف .
وقد أكد معالي الدكتور وزير الاعلام على جاهزية المركز الاعلامي لاستقبال الاعلاميين القادمين من مختلف وسائل الاعلام العربية والعالمية لتغطية انتخابات المجالس البلدية مشيدا معاليه بما يضمه المركز من تجهيزات تخدم الصحفيين والاعلاميين في نقل رسالتهم الاعلامية. ونوه معاليه الى ان المركز سيضم كافة المعلومات التي يحتاجها الاعلاميون لتغطية الانتخابات. وقال ان الاعلاميين سيقومون بزيارات الى مراكز الانتخابات في مختلف ولايات السلطنة للاطلاع عن قرب على سير العملية الانتخابية.
وقد رافق معاليهما خلال الزيارة سعادة المهندس خالد بن هلال البوسعيدي وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة الرئيسية لانتخابات المجالس البلدية وسعادة ناصر بن سليمان السيباني نائب رئيس الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون رئيس اللجنة الاعلامية لانتخابات المجالس البلدية وعدد من المسؤولين بوزارتي الداخلية والاعلام.
 
أعلى