لجنة الشباب تنتخب أعضاء مكتبها وتشكل لجانها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
لجنة الشباب تنتخب أعضاء مكتبها وتشكل لجانها


مسقط ــ العمانية: عقدت اللجنة الوطنية للشباب أمس اجتماعها الدوري الثاني برئاسة الدكتور حمد بن حمود الغافري رئيس اللجنة الوطنية للشباب والذي يأتي انعقاده عقب اعتماد اللائحة الداخلية المنظمة لعمل اللجنة. تم خلال الاجتماع انتخاب أعضاء مكتب اللجنة الذي أصبح يضم إلى جانب رئيس اللجنة ونائبته ثلاثة من الأعضاء غير المنضمين لعضوية أي من اللجان الفرعية وهم الدكتور ناصر بن راشد المعولي ومسلم بن سعيد تبوك وخولة بنت حمود الحارثية، من جانب آخر تم تشكيل اللجان الفرعية الأربع واختيار أعضائها الذين يراوح عددهم في كل لجنة بين خمسة إلى ستة أعضاء .. كما تم انتخاب رؤسائها ونوابهم، فالبنسبة للجنة الدراسات والبحوث تم انتخاب الدكتور ناصر بن علي الجهوري رئيسا ومنى بنت محمد آل فنة نائبًة للرئيس وللجنة الأنشطة والبرامج تم انتخاب سالم بن سعيد المفضلي رئيسا و كامل بن حمود البوسعيدي نائبًا للرئيس .
أما بالنسبة للجنة الاتصال والعلاقات العامة فتم انتخاب نصر بن بدر البوسعيدي رئيسا ويوسف بن عبدالله الندابي نائبًا للرئيس وللجنة المبادرات الشبابية تم انتخاب سليّم بن علي الحكماني رئيسا وسعود بن أحمد السيابي نائبًا للرئيس .
ومن المؤمل أن تنطلق أعمال اللجنة الفعلية بعد الانتهاء من هذه المرحلة التأسيسية حيث ستعكف كل لجنة من اللجان الأربع على إعداد برامجها وتفعيلها.
الجدير بالذكر أن عددا من مشاريع خطة اللجنة قد بدأت فعليا وستستمر بالتزامن مع أنشطة اللجان الفرعية مجتمعة.
 

أحمد الشامسي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
25 أبريل 2010
المشاركات
2,108
الله يعطيج العاافيه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى