العروبة يعسكر في دبي وصحم يتعاقد مع لاعبين جدد والخابورة يستعد بالتنشيطية

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
اختار فريق العروبة بطل الدوري الموسم الماضي امارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة لإقامة معسكره الخارجي وذلك في اطار استعدادات الفريق لمنافسات الكأس والدوري وسوف يخوض العروبة خلال معسكره الخارجي عددا من التجارب الودية مع فرق اماراتية من الدرجة الاولى والدرجة الثانية وسوف يستمر معسكره حتى يوم 14 من الشهر الحالي.
ويسعى فريق العروبة من هذا المعسكر الى المحافظة على لقبه وكذلك الدخول في جو المنافسة على كأس جلالته بعد ان اجرى سلسلة من التعاقدات مع عدد من اللاعبين الاجانب لتدعيم صفوف الفريق.
وأكد الدكتور هلال المخيني رئيس نادي العروبة بان الفريق قد اكمل كافة استعداداته للموسم الجديد من خلال المعسكرات الداخلية التي اقامها في الفترة الماضية بالاضافة الى اقامة معسكر خارجي بإمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة استعدادا للدخول في منافسات كأس جلالته لكرة القدم ودوري الاضواء.
واشار المخيني بان الفريق قد خاض اولى تجاربة يوم امس مع فريق الجزيرة الاماراتي بابوظبي وكانت تجربة ناجحة للفريق استفاد خلالها اللاعبون من المستوى الفني وكذلك الجهاز الفني من اجل الوقوف على مستوى لاعبينا وسوف يخوض التجربة الثانية غدا الاربعاء مع فريق عجمان وهناك تجربة اخرى يوم السبت القادم مع احد الفرق الاماراتية بابوظبي وسوف يعود الفريق يوم 14 من الشهر الحالي على ان يكمل برنامجه التدريبي بصور وهي المراحل الاخيرة لاعداد الفريق.


صحم يواصل استعداداته
يواصل فريق صحم الصاعد الى دوري الدرجة الاولى لكرة القدم وحامل درع الدرجة الثانية استعداداته المكثفة والجادة استعدادا للموسم الجديد من خلال سلسلة من التعاقدات مع عدد من اللاعبين من ابناء السلطنة منهم اللاعب وهداف مجيس متعب ربيع الذي يعد من الخامات الجيدة ويعول عليه صحم كثيرا في اظهار الفريق بشكل مشرف خلال منافسات الكأس والدوري ويجري صحم كذلك التفاوض حاليا مع مجموعة من اللاعبين البارزين في السلطنة ويسعى الى التعاقد مع لاعبين اجنبيين من خلال المفاضلة من بين مجموعة من اللاعبين اللذين حضروا الى السلطنة للمشاركة مع الفريق لاجراء تدريبات وسيتم على إثرها اختيار الافضل منهم وهم من ساحل العاج والمغربي عبدالمنعم بليمين ولاعب سنغالي آخر ولاعبين من نيجريا وغانا.
ويجري الفريق استعداداته الجادة من خلال الحصص التدريبية التي يجريها الفريق بملعبه بصحم وكذلك التدريبات في صالة التقوية بالمجمع الرياضي بصحار من اجل تقوية عضلات اللاعبين بالاضافة الى رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين من خلال اقامة برنامج تدريبي على الشاطئ.
وسوف يجري فريق صحم عددا من التجارب الودية من اجل الوقوف على مستوى اللاعبين بشكل اكبر من خلال المباريات التي سيلعبها بالسلطنة مع فرق الدرجة الاولى والثانية وكذلك سوف يجري عددا من المباريات مع فرق دولة الامارات منها مع فريق العين الاماراتي وفرق اخرى يسعى الى التفاوض معها.
ويقود فريق صحم المدرب الوطني يعقوب اسماعيل الذي نجح في الحصول على لقب دوري الثانية والوصول الى مصاف دوري الاضواء بعد غياب فترة طويلة ويملك صحم مجموعة جيدة من اللاعبين البارزين الشباب الذين يحملون الروح المعنوية العالية من اجل ايصال فريقهم الى منصات التتويج.


نجاح كبير تشهده الدورة التنشيطية بالخابورة
من ناحية أخرى أكد الشيخ فهد بن سلطان الحوسني رئيس نادي الخابورة على النجاح الكبير الذي تشهده الدورة التنشيطية التي ينظمها النادي بمشاركة أربعة فرق وهي السيب والشباب وعبري والخابورة والتي انطلقت يوم السبت الماضي وسط تفاعل كبير يسوده جو من التنافس الاخوي المثمر حيث ستقام غدا مباراة تجمع الشباب مع السيب ويلعب يوم الخميس الخابورة مع عبري.
وأضاف فهد الحوسني: في الوقت الحالي نقوم بتجربة مجموعة من اللاعبين الأجانب قبل التعاقد معهم بشكل رسمي خاصة وان هذه الدورة تعد بمثابة الفرصة الجيدة للتعرف على مستواهم الفني والبدني حيث سيصل الاسبوع القادم 4 لاعبين اجانب اثنين من تونس ومثلهما من ساحل العاج وفي حالة ظهورهم بمستوى جيد فسوف نقوم بالتعاقد معهم.
وأكد الحوسني بان ادارة نادي الخابورة أنهت التعاقد مع المدرب المصري عبدالمهيمن الصباحي ومساعده وجددوا الثقة مع ابن النادي المدرب الوطني سعيد بن صالح البلوشي لقيادة الفريق في منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في الموسم المقبل.


جريدة الوطن
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
ما قصرت على الخبار يالظاهري

بالتوفيق للجميع
 
أعلى