جوجل تؤكد قدوم Google Now for Chrome قريباً

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...

دبي - رشا صفوت
أكدت المؤسسة المعلوماتية الأمريكية "جوجل" أن خدمتها "Google Now" السكرتير الشخصي الذكي المبنيّ على نفس مبدأ خدمة "سيري Siri" الخاصة بشركة "آبل" قادمة قريباً للأجهزة المكتبية والحواسيب الشخصية المعتمدة على نظام تشغيل "جوجل كروم"، وذلك وفقاً لما صرحت به جوجل للموقع التقني "Cent".

وحسب الموقع فإن عملاقة البحث على الشبكة العنكبوتية تُجهز في الوقت الراهن بقيادة فريق عمل من مطوري نظام التشغيل "جوجل كروم" مشروع "Google Now for Chrome" للمتصفح "كروم" لجميع المنصات الخاصة بالأجهزة المكتبية والمحمولة.

وتعمل هذه الخدمة منذ إطلاق نظام تشغيل جوجل النقال الجديد "أندرويد 4.1" المعروف باسم "جيلي بين" وتعمل على هذه النسخة وما فوقها، وتُستخدم في تقديم وتوفير المعلومات المناسبة من عدة مصادر متنوعة في الوقت والمكان المناسبين بشكل تلقائي، فعلى سبيل المثال فهو يذكّر المستخدم بالمواعيد وتحديد المسار وحالة طقس الجهة المراد الوصول إليها ومعرفة حالة المرور وتوفير مقترحات متعددة تتعلق بنشاطات واهتمامات المستخدم وتعزيزها بالمواقع الإلكترونية التي تزوّده بالمزيد من المعلومات التي تُهم الشخص فيما يبحث عنه سواء مطعم أو بلد ما.

ووفقاً لجوجل، فإن خدمة "Google Now" ستأتي قريباً للمتصفح كروم بالعديد من السمات المتميزة مثل بطاقات جوجل الآن "Google Now Cards"، التي ستظهر ضمن إشعارات سطح المكتب في "جوجل كروم".

يُذكر أن الشركة أدخلت الأسبوع الماضي بعض التحديثات لخدمة "Google Now"، أبرزها إضافة بطاقات صعود الطائرة، الذي يشبه في فكرته تطبيق "Passbook" الخاص بشركة آبل، والتي تظهر تلقائياً أثناء تواجد المسافر داخل المطار على شاشة جهازه النقال، بالإضافة إلى تقديم نصائح وإرشادات مفيدة للمسافر.
 

FankoOshya

★ مترفة العطاء★
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
2,097
الإقامة
..
7aTS1.gif

SRgM2.gif

تسلمين مس ع الخبررر
ماعليج زود
rose2a.gif


ع‘ــــوآإفـــي‘
[
xx88.gif
]

1zpy5.gif
 
أعلى