راموس يريد إنهاء مسيرته في سانتياغو برنابيو

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة سعود الظاهري, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2008.

  1. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [​IMG]





    أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عبر مديره الفني بريدراك مياتوفيتش أن النادي الملكي سيتقدم هذا الأسبوع بعرض جديد يتضمن زيادة راتب وتمديد عقد مدافعه الدولي سرخيو راموس لمدة عشر سنوات.

    ويأتي هذا العرض ليظهر مدى حرص بطل الدوري الإسباني على بقاء راموس ضمن صفوفه، والذي يعتبر أحد أبرز نجوم الفريق على الإطلاق، خاصةً أن الأخير استطاع بناء صورة مميزة له عند جماهير النادي والصحافة.

    وتعليقاً على الخبر الذي أعلنه مياتوفيتش قال راموس: "هذه أخبار جيدة، أنا سعيد جداً مع الريال وأطمح إلى إنهاء مسيرتي في هذا النادي العريق. أستمتع جداً بوقتي في مدريد وعلاقتي جيدة مع الجماهير".

    وكانت أندية كبيرة قد حاولت أوائل هذا الصيف إغراء راموس بالانتقال إليها كتشلسي الإنكليزي وأي سي ميلان الإيطالي ولكنها لم توفق في مسعاها، واليوم أصبح انتقال المدافع الدولي أصعب من أي وقت مضى خصوصاً مع تحسين شروط عقده مع النادي الملكي.

    وتعتبر إنجازات راموس الكروية حتى الآن مثيرة للإعجاب بعد تحقيقه لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم مع الريال مرتين ولقب بطل أمم أوروبا مؤخراً مع منتخب إسبانيا، وهو مازال أمامه الكثير ليقدمه "هدفي الآن يتركز على تحسين وتطوير أدائي إضافةً إلى الفوز بأكبر عدد ممكن من البطولات مع الريال ومنتخب إسبانيا. أريد تقديم كل ما لدي لهاذين الفريقين".






    المصدر: الجزيرة الرياضية




    الجزيرة الرياضية
     
  2. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    والله رامووس يستاهل
    لانه لاعب مميز

    وكثير انديه طامعه فيه

    مشكور على الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة