روبينيو يهاجم ريال مدريد

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة سعود الظاهري, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2008.

  1. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [​IMG]

    قام المهاجم البرازيلي روبينيو يوم الأحد بمحاولة يائسة أخيرة لإقناع ريال مدريد الإسباني بالسماح له بالانتقال لتشلسي الإنكليزي وذلك قبل 24 ساعة من إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

    وقال روبينيو في مؤتمر صحفي عقده في مدريد: "أريد أن أغادر ريال واللعب لتشلسي. أنا أفكر فقط في تشلسي وأريد أن العب له".

    وأضاف: "منذ أيار/مايو الماضي وأنا أحاول تجديد عقدي إلا أنهم رفضوا الاستماع لي لأنهم كانوا متأكدين من ضم كريستيانو رونالدو. الآن فشلوا في ضم أي لاعب ولا يريدون في الوقت ذاته السماح لي بالرحيل.

    وتابع روبينيو فريقه ريال مدريد في المباراتين الأخيرتين من على مقاعد البدلاء واستبعد من تشكيلة المدرب الألماني بيرند شوستر الأولى أمام ديبورتيفو لاكورونيا الأحد.

    وقال شوستر إن اللاعب ليس في أنسب وضع ذهني لتمثيل النادي لأن مستقبله لا يزال معلقاً إلا أنه سيكون سعيداً بعودته إذا ما فشلت صفقة الانتقال المقترحة.

    وفي خطوة جديدة انتقد روبينيو البالغ من العمر 24 عاماً مدربه الذي ظل يكرر باستمرار أنه يريد بقاء المهاجم، وأضاف: "قال رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد إنه إذا ما حصل على عرض جيد فسيتركني أرحل. لقد بذل تشلسي جهداً عظيماً ولا أدري ماذا يمكن أن افعل أكثر من هذا".

    وتابع: لقد أخبرت رئيس النادي ومدير الكرة والمدرب بأنني أريد الرحيل. لن أرفض اللعب لريال إذا ما بقيت فيه لكن إذا أراد شوستر الاحتفاظ بلاعب غير سعيد فإنها مسؤوليته".

    وقبل نحو أسبوع قال روبينيو في مقابلة إنه مصر على قبول العرض المقدم من تشلسي للانضمام إليه ورد ريال مدريد بالقول إنه لا يريد إبقاء لاعب ضد إرادته إلا أن عليه أن يحل موقفه التعاقدي وخصوصاً الشرط الجزائي البالغ قيمته 150 مليون يورو قبل أن يرحل روبينيو.

    وتواصلت المحادثات على مدار الأسبوع مع بيتر كينيون المدير التنفيذي لنادي تشلسي وواغنر ريبيرو مدير أعمال روبينيو واللذان قالا إن اتفاقاً بات وشيكاً بين الجانبين.

    وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن ريال متمسك بمبلغ 40 مليون يورو وهي القيمة التي لم يصل إليها عرض تشلسي الأولي والذي يدور حول 35 مليون يورو


    [​IMG]


    ومن جهة أخرى، يعتزم ريال تقديم عرض جديد إلى فالنسيا للتعاقد مع مهاجمه الإسباني الدولي ديفيد فيا قبل إغلاق باب الانتقالات.

    وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية الأحد أن ريال سيقدم عرضاً إلى فالنسيا تبلغ قيمته 48 مليون يورو للتعاقد مع فيا الفائز بلقب هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية قبل انتهاء مهلة الانتقالات الصيفية الاثنين.

    ورفض فالنسيا عرضاً من ريال مدريد الأسبوع الماضي للتعاقد مع فيا مقابل 40 مليون يورو.

    ونقلت "ماركا" عن المدرب شوستر قوله إلى رامون كالديرون رئيس النادي إن "اللاعب الذي أريده هو (ديفيد) فيا".

    وفي المقابل، قال فيسنتي سوريانو الرئيس الجديد لنادي فالنسيا إن فيا ليس للبيع كما أعرب اللاعب نفسه عن سعادته بالبقاء مع فالنسيا وذلك بعد أن سجل مساء السبت أول أهدافه مع الفريق في الموسم الحالي ليقوده إلى الفوز على ريال مايوركا 3-صفر في بداية مسيرته بالدوري الإسباني هذا الموسم.




    المصدر: وكالات
    الجزيرة الرياضية
     
  2. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    روبينهو خلاص الى مانشستر ستي

    وبالنسبه لديفد فيا اصيب وراح يبتعد عن الملاعب 3 اشهر


    مشكور على الاخبار يا بطل
     

مشاركة هذه الصفحة