مانشستر سيتي أراد ضم فان نيستلروي

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
RudVanNistelrooy_B.jpg



أفادت تقارير إخبارية يوم الأربعاء أن فريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني تلقى يوم الاثنين عرضاً مفتوحاً من فريق مانشستر سيتي الإنكليزي لضم الهداف الهولندي رود فان نيستلروي.

وكشفت صحيفة "ماركا" أوسع الصحف الرياضية الإسبانية انتشاراً في عددها الصادر الأربعاء أن مجموعة أبو ظبي الإماراتية للاستثمار والتطوير، والتي أصبحت المالك الفعلي لمانشستر سيتي، تقدمت في بادئ الأمر بعرض مرتفع لضم فان نيستلروي قبل أن يصل الأمر للتقدم بـ"شيك على بياض" حسب تعبير الصحيفة كي يضع مسؤولو ريال مدريد المبلغ الذي يريدونه.

ولكن العرض قوبل بالرفض نظراً لضيق الوقت المتاح أمام مسؤولي النادي الأبيض لشراء مهاجم بديل، حيث كانت تفصلهم ساعات معدودة عن غلق باب الانتقالات الصيفية، وأوضحت الصحيفة أن سليمان الفهيم رئيس مجموعة أبو ظبي يكن إعجاباً خاصاً بمهارات الهداف الهولندي (32 عاماً) الذي يتبقى عامان في عقده مع النادي الإسباني.

وكانت أبو ظبي قد أعلنت استحواذها على الحصة الأوفر من أسهم مانشستر سيتي يوم الاثنين قبل ساعات من إبرام صفقة مفاجئة تمثلت في ضم المهاجم البرازيلي روبينيو مقابل 23.5 مليون جنيه إسترليني (40 مليون يورو) لريال مدريد.

الجزيرة الرياضية
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
مانشستر ستي قادم وبقوه الموسم هذا

وهو يحال يجلب اكبر اللاعبين

مشكور على الخبر
 
أعلى