كلية العلوم الزراعية تضيء 420 شمعة احتفالا بالعيد الوطني

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏7 ديسمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    كلية العلوم الزراعية تضيء 420 شمعة احتفالا بالعيد الوطني
    الجمعة, 07 ديسمبر 2012
    متابعة – ربيعة الحارثية:-- شاركت كلية العلوم الزراعية والبحرية بجامعة السلطان قابوس احتفال السلطنة بالعيد الوطني الثاني والأربعين المجيد، وذلك بتشكيل لوحه تعبيرية متمثلة بخريطة عمان تتوسطها عبارة "العيد الوطني42" باستخدام الشموع.
    أشاد مصعب البوسعيدي مشرف جماعة العلوم الزراعية والبحرية إلى أن السلطنة قد شهدت خلال 42 عاما الماضية طفرة نوعية في جميع المجالات الاقتصادية والسياسية والتعليمية والاجتماعية وغيرها، ويأتي ذلك من عناية وحرص حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس ابن سعيد المعظم –حفظه الله ورعاه- على مواكبة التطور الذي يشهده العالم.
    وأشار البوسعيدي إلى أن العمانيين يحتفلون بهذا اليوم المجيد تقديرا واحتراما وإجلالا لقائد البلاد المفدى على كل ما قدمه وما يقدمه لعماننا الحبيبة من توفير سبل الأمن والرخاء والسلام وفتح آفاق جديدة لمستقبل كل عماني، راجين الله عز وجل أن يحفظ جلالة السلطان قابوس وان يطيل في عمره".
    وأشار سلطان الشبلي رئيس جماعة العلوم الزراعية والبحرية إلى أن تنفيذ الفكرة احتاج إلى استخدام 420 شمعة، وحوالي 300 كأس بألوان علم السلطنة على مساحة تقدر حوالي 25 مترا مربعا، مشيرا إلى أن السلطنة تحتاج الحب والتقدير والعطاء، وبناء جيل واعد لخدمتها.
    وقال سليمان الدرمكي رئيس اللجنة الإعلامية "إن الاحتفال بالعيد الوطني يعكس فرحة الشعب العماني بوجود حاكم أنار عمان بفكره الراقي وحكمته الرشيدة، والتحول من المرحلة التي كانت تعيشها بلادنا قبل السبعينيات، لتصبح بقمة الازدهار والتقدم في جميع المجالات في فترة وجيزة، ومن هذا المنطلق جاءت فكرة الشموع التي تعكس ال42 شمعة التي أضاءها جلالته في مسيرة النهضة، راجين من المولى أن يحفظ عمان وقائدها، وأن يديم الأفراح فيها عاما بعد عام".
     

مشاركة هذه الصفحة