احتراق سيارتين بمواقف الإسكان

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏5 ديسمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    احتراق سيارتين بمواقف الإسكان
    Wed, 05 ديسمبر 2012
    كتب-جمعة بن سعيد الرقيشي:-- أخمد عدد من أفراد الدفاع المدني والامن والسلامة والموظفين حريقًا نشب في سيارتين متوقفتين بمواقف وزارة الاسكان خاصتين باثنين من موظفي الوزارة. حيث أتت النيران في السيارة الاولى من نوع جيب شيروكي ثم انتقلت الى السيارة الاخرى من نوع صالون كورولا.
    وقال شهود عيان وعدد من موظفي وأمن الوزارة انهم شاهدوا اولا دخانًا يتصاعد من السيارة الاولى فهبوا لإخماده بطفايات حريق سياراتهم وبخراطيم المياه التي توجد قرب المكان لكنهم لم يتمكنوا من إخماد النيران في تلك اللحظة نظرًا لانتقال النار بسرعة إلى خزان البنزين لتشتعل السيارة على الفور ثم تأتي على السيارة الثانية التي كانت تقف إلى جانبها، وخوفًا من زيادة الحريق والخروج عن نطاقه قام عدد منهم باخطار الدفاع المدني حيث تعامل مع الحريق معاملة المتمرس لعمله.
    وتسبب الحريق في احتراق السيارة الأولى بالكامل وحدوث أضرار بالغة بالسيارة الثانية وخسائر في بعض الموجودات بالسيارتين حسب ما أفاد اصحابهما بينما لم تسجل أي خسائر بشرية أو إصابات في الأرواح.
    وقال مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية في حصر أولي: إن الحريق ربما نشب نتيجة التماس كهربائي في سيارة الجيب، وبعد احتراقها انتقلت النيران الى السيارة الثانية التي كانت تقف بقربها، وقد تمكن رجال الدفاع المدني والامن والسلامة وأفراد من شرطة مركز بوشر السيطرة على الحريق وإطفائه للحيلولة دون امتداده إلى مبنى الوزارة، وان التحقيقات سوف تجرى لمعرفة أسباب نشوب الحريق في السيارة الاولى.
    ودعا المصدر إلى أهمية التقيد باشتراطات الوقاية لحرائق السيارات وفقاً للوائح والقوانين المعمول بها الصادرة من الإدارة العامة للدفاع المدني ومتابعة سلامة وصيانة معدات وأجهزة الإطفاء باستمرار، وفي حالة التعرض لمثل هذه الحوادث يجب التعامل معها على الفور بمعدات الإطفاء المتوفرة بالمكان والسيارات وإبلاغ الشرطة على هاتف الطوارئ (9999).
     
  2. أحمد الشامسي

    أحمد الشامسي ¬°•| الفريق التطويري الأخباري |•°¬

    الله يعطيج العااافيه
     

مشاركة هذه الصفحة