افتتاح المبنى التعليمي الجديد بكلية الشرق الأوسط

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏4 ديسمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    افتتحت معالي الدكتورة راوية بنت سعود بن أحمد البوسعيدية وزيرة التعليم العالي صباح أمس المبنى التعليمي الجديد بكلية الشرق الأوسط، والذي يضم العديد من المرافق التعليمية المجهزة جميعها بأحدث التكنولوجيا المطلوبة لتحقيق الجودة في التعليم العالي.
    وصرحت معالي الدكتورة وزيرة التعليم العالي أن افتتاح المبنى يأتي كخطوة مهمة في طريق سعي الكلية لتعزيز امكانياتها واستكمال مرافقها ومنشآتها الاكاديمية، لتهيئة الظروف المناسبة والبيئة المثلى لتمكين منتسبيها من الطلبة والطالبات من التحصيل العلمي بصورة أفضل، وضمانًا لحسن سير العملية التعليمية في بيئة أكاديمية مثالية.
    و قالت معالي الدكتورة: أسعدني ما لمسته من خلال التجوال في مرافق المبنى من توفر مجموعة من القاعات التدريسية التي زودت بالأجهزة التقنية الحديثة، الأمر الذي سيمكن الطلبة والطالبات من التفاعل الإيجابي والتحصيل العلمي بشكل أفضل، والتعامل مع وسائل التقنية.
    مؤكدة على ضرورة أن تسعى مختلف المؤسسات الأكاديمية في السلطنة إلى اتخاذ الخطوات المماثلة لاستكمال بنيتها ومرافقها حتى يمكن الوصول إلى أعلى مستويات الجودة التي تحرص عليها الوزارة والجهات المعنية بالتعليم الأكاديمي بالسلطنة.
    ومن جانبه أعرب البرفيسور أر. سي. باتاشارجي، عميد الكلية عن سعادته بما أنجزته كلية الشرق الأوسط من خلال هذا المبنى التدريسي الجديد، حيث قال: "إنه مبنى رائع بمعنى الكلمة، فهو مزود بكافة التسهيلات والمرافق التي يحتاج إليها الطلاب.
    ولقد سعدنا بما رأينا من فرحة على وجوه الطلبة والطالبات.
    وقد حققت كلية الشرق الأوسط نموًا ملحوظًا خلال السنوات القليلة الماضية وفي ظل تركيز قوي منها على البحوث والدراسات التطبيقية، توفر الكلية حاليًا عددًا كبيرًا من برامج الدبلومة والبكالوريوس والماجستير في تخصصات الهندسة والعلوم والتكنولوجيا وادارة النظم حيث توفر الكلية في الوقت الراهن 14 برنامجا على مستوى البكالوريوس في الهندسة والعلوم والتكنولوجيا ادارة النظم والتصميم وكل البرامج مع مرتبة الشرف ومعترف بها عالميًا ومحليًا.
    كما توفر الكلية برنامجين في الدراسات العليا، هما برنامج الماجستير إدارة الأعمال في تكنولوجيا المعلومات، وهو مصمم للمهندسين الراغبين في تعميق فهمهم لدور تكنولوجيا المعلومات في الادارة الاستراتيجية، ولمساعدتهم في الاستفادة من أدوات تكنولوجيا المعلومات والادارة السليمة، وبرنامج ماجستير العلوم، وهو مصمم للأفراد الراغبين في ترقية مستواهم المهني ومسارهم الوظيفي.
     

مشاركة هذه الصفحة