مجلس الدولة يناقش واقع المسابقات والمهرجانات الثقافية والفنية في السلطنة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏3 ديسمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    مجلس الدولة يناقش واقع المسابقات والمهرجانات الثقافية والفنية في السلطنة
    الاثنين, 03 ديسمبر 2012

    ناقش مكتب مجلس الدولة دراسة لجنة الثقافة والإعلام حول "واقع المسابقات والمهرجانات الثقافية والفنية والجوائز الأدبية والثقافية في السلطنة كما ناقش موضوع إحالة مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2013م حيث اقترح احالة المشروع الى اللجنة الاقتصادية.
    وعقد مكتب مجلس الدولة اجتماعه الأول لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة الخامسة صباح أمس وذلك في قاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالخوير برئاسة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس المجلس وبحضور المكرمين أعضاء المكتب، وسعادة الدكتور الأمين العام لمجلس الدولة.
    واستعرض المكتب جدول أعمال الاجتماع، في الوقت نفسه تم اعتماد محضر الاجتماع التاسع عشر من دور الانعقاد السنوي الاول من الفترة الخامسة، والاطلاع على تقرير متابعة ما تم تنفيذه من القرارات المتخذة في اجتماع المكتب السابق، كما اطلع المكتب على تقرير متابعة أنشطة اللجان خلال الفترة الواقعة بين الاجتماعين.
    واطلع المجلس في هذا الاجتماع على عدد من الموضوعات المعروضة ومنها: تقييم الجلسة العادية الأولى لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة الخامسة المنعقدة يوم الثلاثاء الموافق 13من نوفمبر 2012م. وفي السياق ذاته استعراض برامج عمل اللجان الدائمة لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة الخامسة على ان تعرض في الجلسة العادية العامة القادمة.
    واختتم مكتب المجلس اجتماعه بالاطلاع على تشكيل بعض اللجان لعدد من الموضوعات، بالإضافة الى مناقشة عدد من الموضوعات المستجدة على جدول الاعمال.
     

مشاركة هذه الصفحة