تعزيز التعاون العلمي بين جامعتي السلطان قابوس ومالطا

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏3 ديسمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    تعزيز التعاون العلمي بين جامعتي السلطان قابوس ومالطا
    الاثنين, 03 ديسمبر 2012

    استقبل سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس سعادة البروفيسور جوانيتو كاميلري رئيس جامعة مالطا والوفد المرافق له. وذلك بحضور صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة رئيس الجامعة للتعاون الخارجي والدكتور عامر بن علي الرواس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور هلال بن علي السبتي نائب مدير عام المستشفى للشؤون الطبية.
    وبحث الجانبان عددا من القضايا العلمية والبحثية المشتركة، منها سبل تعزيز ودعم التعاون العلمي والبحثي بين جامعة السلطان قابوس وجامعة مالطا، وإمكانية قيام الجامعة ببحوث علمية مشتركة خاصة في مجال الأبحاث الطبية والاقتصادية.
    واستعرض الدكتور البيماني البرامج والكليات التي تضمها الجامعة، والتطور النوعي والكمي الذي تشهده في أعداد الطلاب، والتخصصات العلمية، بالإضافة إلى اهم الجوانب العلمية والبحثية التي تركز عليها الجامعة لخدمة المجتمع.
    واستعرضت صاحب السمو السيدة الدكتورة منى آل سعيد العلاقات الأكاديمية والدولية التي تربط جامعة السلطان قابوس مع العديد من الجامعات والمراكز العلمية والبحثية حول العالم، وأكدت على أهمية التعاون العلمي والبحثي في المجالات العلمية المختلفة التي تخدم الرؤية العلمية التي تسعى الجامعة إلى تحقيقها.
    وأشاد الوفد بما حققته الجامعة من مستوى عال ومتقدم وبالمراكز العلمية والبحثية والبرامج والنشاط العلمي الذي تقوم به، وتطرق رئيس جامعة مالطا إلى البرامج الأكاديمية والعلمية المتوفرة في جامعة مالطا، والجوانب العلمية والبحثية لديهم.
     

مشاركة هذه الصفحة