سنايدر يعود إلى صفوف ريال مدريد

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة سعود الظاهري, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2008.

  1. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [​IMG]
    ذكرت صحيفة ''ماركا'' الاسبانية أمس أن الجناح الهولندي الدولي ويسلي سنايدر سيعود الى صفوف فريقه ريال مدريد بطل الدوري الاسباني في الموسمين الماضيين اسرع مما كان متوقعا في السابق وقد يلعب مع الأخير اعتبارا من اوائل الشهر المقبل.

    وكان سنايدر (24 عاما) تعرض لاصابة خطرة في ركبته خلال المباراة التي خسرها الفريق امام ارسنال صفر-1 في 3 أغسطس الماضي في كأس الإمارات، وخرج الهولندي على حمالة بعد اصطدامه بلاعب وسط ارسنال الفرنسي أبو ديابي في الشوط الثاني وتبين لاحقا انه اصيب بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

    وكانت التوقعات الأولية تشير إلى أن لاعب اياكس امستردام السابق سيغيب عن الملاعب حوالي 6 اشهر، الا ان ''ماركا'' ذكرت أمس أن اللاعب يتعافى بسرعة من هذه الاصابة وقد يكون جاهزا للعب مع فريقه في الخامس من الشهر المقبل امام اسبانيول في اطار المرحلة السادسة من الدوري المحلي.

    ويعتبر سنايدر الذي انتقل الى ريال مدريد الموسم الماضي، من المفاتيح الاساسية في تشكيلة المدرب الالماني بيرند شوستر الى جانب مواطنيه اريين روبن والمهاجم رود فان نيستلروي، وهو كان سجل 9 اهداف الموسم الماضي اضافة الى تمريره 6 كرات حاسمة.

    يذكر ان ريال مدريد يضم في صفوفه 5 لاعبين هولنديين هم سنايدر وروبن وفان نيستلروي ورويستون درينتي اضافة الى الوافد الجديد صانع الالعاب المميز رافايل فان در فارت القادم هذا الموسم من هامبورج الالماني.

    وذكرت الصحيفة أيضاً أمس أن ريال مدريد بطل الدوري المحلي في الموسمين الماضيين يسعى خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تفتح في الأول من يناير المقبل للتعاقد مع المهاجم الدولي الألماني لوكاس بودولسكي الذي يشعر بالإحباط نتيجة جلوسه على مقاعد احتياط بايرن ميونيخ.

    وكان بودولسكي (23 عاما) أعرب مؤخراً عن خيبة أمله وأسفه لانضمامه إلى بايرن ميوينخ بطل الدوري المحلي لأنه لا يزال خارج التشكيلة الاساسية للفريق. وألمح بودولسكي الى احتمال ترك بايرن ميونيخ النادي الأكثر ألقابا في المانيا، عند افتتاح موسم الانتقالات، مضيفاً: ''اذا تلقيت عروضا فمن الغباء ألا أدرسها. لست خائفا من الذهاب خارج المانيا، وكل شيء ممكن''.

    واشارت ''ماركا'' الى ان مدرب ريال مدريد الالماني برند شوستر غير سعيد على الإطلاق من ادارة النادي الملكي التي لم تؤمن لها مهاجما خلال فترة الانتقالات من أجل مساندة القائد راوول جونزاليز (31 عاما) والهولندي رود فان نيستلروي (32 عاما)، وبالتالي يرى بمواطنه بودولسكي اللاعب الشاب الذي بإمكانه ان يساعد الفريق الاسباني.

    ويعاني بودولسكي الذي اختير أفضل لاعب شاب في مونديال بلاده عام 2006 من جلوسه على مقاعد الاحتياط في الفريق البافاري في ظل وجود الثنائي ميروسلاف كلوزه والايطالي لوكا طوني هداف الموسم الماضي، وكان ''بولدي'' يمني النفس بان يعول المدرب الجديد لبايرن يورجن كلينسمان الذي خلف اوتمار هيتسفيلد، عليه هذا الموسم أكثر من سلفه إلا أن شيئا لم يتغير بالنسبة لمهاجم كولن السابق.
    جريدة الاتحاد
     
  2. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    لاعب مميز


    اشكرك على الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة