"مغربية" تحرق ابنة زوجها السعودي وترغمها على شرب المنظفات بالخُبَر

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
"مغربية" تحرق ابنة زوجها السعودي وترغمها على شرب المنظفات بالخُبَر

9998353134.jpg
ارشيف

تاريخ النشر : 2012-11-26
رام الله - دنيا الوطن
أحالت شرطة الخُبر مواطناً وزوجته "مغربية الجنسية" إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام؛ للتحقيق في واقعة تعنيف ابنة المواطن الطفلة ريم (7 سنوات)، التي ترقد في مستشفى الملك فهد التعليمي بالمحافظة؛ لتتلقى العلاج، بعد تعرضها للضرب والحرق من زوجة أبيها، التي تسكن معها في منزل واحد إلى جانب والدها واثنين من إخوتها.

وتدرس "ريم" بالصف الأول الابتدائي، واكتشفت إحدى المعلمات آثار ضرب وحرق على جسدها، وحرمانها من الأكل من زوجة والدها؛ فأبلغت الجهات المختصة بذلك.

وأكد أحد أقارب "ريم" لـ"سبق" صحة ما تعرضت له من عنف من زوجة والدها، خاصة بعد طلاق والدتها، وحصول والدها على حكم قضائي بحضانة "ريم" بعد رفع دعوى قضائية ضده من طليقته.

وقال قريبها إن "ريم" تعرضت للضرب المبرح والحرق وإجبارها من زوجة أبيها على تناول بعض المنظفات، مثل "تايد"، دون أي تدخل من والدها.

من جانبه قال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، المقدم زياد الرقيطي، لـ"سبق": ورد الأسبوع الماضي بلاغ لشرطة الثقبة بمحافظة الخُبَر عن وجود طفلة في السادسة من العمر معنَّفة من قِبل زوجة والدها؛ فتم استدعاء الطفلة ووالدها وزوجته، وإرسال الطفلة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، في حين تمت إحالة الأب وزوجته إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.​
 

الشامسية

¬°•| شيف ملكي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2010
المشاركات
5,136
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
حرام عليهم الي يسونه بهالاطفال الي مالهم ذنب بشي
كل واحد وبياخذ جزاه
مشكورة اختي على الخبر
 
أعلى