إجازة العيد الوطني الثلاثاء والاربعاء المقبلين

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
إجازة العيد الوطني الثلاثاء والاربعاء المقبلين


مسقط ــ العمانية ــ الزمن: بمناسبة العيد الوطني الثاني والاربعين المجيد وبناء على الاوامر السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم تقرر أن يكون يوما الثلاثاء والاربعاء الموافق 27 و28 من نوفمبر الجاري اجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الاداري للدولة على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم السبت الموافق أول ديسمبر القادم.
جاء ذلك في القرار الذي أصدره أمس خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية.
كما أصدر عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة أمس قرارا يقضي بتحديد الاجازة الرسمية بمناسبة العيد الوطني الثاني والاربعين المجيد للقطاع الخاص .
فقد تقرر أن تكون إجازة رسمية للعاملين بشركات ومؤسسات القطاع الخاص اعتبارا من يوم الاربعاء 28 نوفمبر الجاري وحتى نهاية الخميس 29 نوفمبر 2012م على أن يستأنف العمل يوم السبت 1 ديسمبر المقبل.
وأشار القرار الى أنه يجوز لأصحاب الاعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الاجازة إذا اقتضت الضرورة العمل خلالها كما يجب تعويض العاملين الذين تتصادف إجازتهم الأسبوعية خلال إجازة المناسبة المذكورة.
ونغتنم هذه المناسبة المجيدة لنرفع الى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم أسمى آيات التهاني والتبريكات مبتهلين الى المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواما عديدة وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.
 
أعلى