القبض على بنغالي تحرش بطفلة في مصعد بناية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏20 نوفمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    القبض على بنغالي تحرش بطفلة في مصعد بناية
    المصدر: الشارقة ــ الإمارات اليوم التاريخ: 20 نوفمبر 2012
    ضبطت شرطة الشارقة متهماً بالاعتداء على طفلة من جنسية دولة عربية بالضرب وهتك العرض خلال استخدامها مصعد البناية التي يقطنها ذووها، في منطقة ميسلون، أول من أمس. وكان بلاغ قد ورد إلى مركز شرطة الحيرة الشامل من شخص يفيد بتعرض ابنته البالغة ست سنوات للاعتداء بالضرب وهتك العرض من شخص مجهول، خلال استخدامها مصعد البناية. وعلى ضوء البلاغ، شكل قسم التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة الشارقة فريقاً أمنياً لتحديد هوية مرتكب الجريمة والقبض عليه.

    وخلال البحث والتحري وجمع المعلومات، اشتبه الفريق المكلف بعامل في أحد المطاعم القريبة من مقر سكن الطفلة، تنطبق عليه المواصفات التي أدلت بها الضحية، وتتوافق مع البيانات التي توصل إليها رجال الامن، ما عزز التوقع بأن تكون له صلة بالجريمة، فقبض عليه قرب مقر عمله. وخلال التحقيق معه، أقر المتهم بأنه شاهد المجني عليها متجهة إلى مدخل البناية، فأسرع باتجاهها حتى يتمكن من ركوب المصعد معها، ثم انتهز فرصة خلوه بها، فتحرش بها محاولاً هتك عرضها باستخدام القوة.

    وطالبت شرطة الشارقة الآباء بتوعية أبنائهم، وعدم السماح باختلاطهم مع الغرباء، أو البقاء بمفردهم ساعات طويلة خارج المنزل، أو التردد على البقالات والمحال التجارية الموجودة داخل الأحياء السكنية، لتجنب تعريضهم لممارسات من هذا النوع.
     

مشاركة هذه الصفحة