العثور على المفقودة أسماء السبيعي في لندن

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏20 نوفمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    العربية.نت
    استطاعت الشرطة المحلية في العاصمة البريطانية لندن العثور مساء يوم السبت على الفتاة السعودية أسماء السبيعي، التي فقدت منذ يوم الخميس الماضي، وكانت الشرطة في بلدية كنغستون (جنوب غربي لندن) ناشدت عبر موقعها الرسمي وشبكات التواصل الاجتماعي المساعدة في العثور على أسماء ذات الـ16 عاماً، والتي لم تعد إلى منزل ذويها من مدرستها. وفقاً لصحيفة "الرياض".

    وتحدث الطالب المبتعث لدرجة الدكتوراه حطاب السبيعي ووالد الفتاة لـ"الرياض" وقال إن ابنته أسماء قد تم العثور عليها ولله الحمد، وهي تتمتع الآن بصحة جيدة وقد عادت إلى المنزل.

    وأوضح أن اختفاء ابنته الطالبة في إحدى المدارس الثانوية في لندن قد حدث لأنها استقلت الباص الخطأ ففقدت الطريق للمنزل، وأدى فقدانها لهاتفها الجوال إلى التسبب في إرباكها ومن ثم لجوئها للشرطة.

    وأشاد حطاب السبيعي بجهود صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، في متابعة موضوع اختفاء ابنته وتوجيه كافة الأقسام المعنية في السفارة بتكثيف جهودها للمساعدة في العثور عليها.

    كما نوه بالجهود التي بذلتها الشرطة المحلية والجهود التي بذلتها الملحقية الثقافية وقسم شؤون السعوديين والأقسام الأخرى المعنية في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة.

    وقال "لقد وقف الجميع معنا في هذا الموضوع قلباً وقالباً خلال اليومين الماضيين واللذين كانا من أصعب الفترات التي عشناها وجزاهم الله كل خير على كل ما بذلوه من جهود كبيرة للعثور على ابنتي والحمد لله إنها على خير ما يرام وسعادتنا في المنزل لا توصف بالعثور على ابنتنا".

    ومن جانبه، أوضح رئيس قسم شؤون السعوديين في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة الأستاذ عبدالله بن زايد عسيري لـ "الرياض" أن السفارة منذ أن تلقت بلاغ الوالد عن اختفاء ابنته وهي تعمل على مدار الساعة ومع جميع الجهات المعنية في لندن.

    وبين أن توجيهات سمو سفير خادم الحرمين الشريفين كانت واضحة للجميع وتتلخص في سرعة العثور على الفتاة ووضع كافة إمكانات السفارة واتصالاتها لتحقيق هذا الهدف، كما أعرب الأستاذ عبدالله عسيري عن سعادته بالعثور على الفتاة، مشيراً إلى أنها تتمتع ولله الحمد بصحة جيدة.
     

مشاركة هذه الصفحة