مايند سبرينج الأوروبية تشرف على تنظيم دوري المحترفين

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة سعود الظاهري, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2008.

  1. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [​IMG]

    أبوظبي
    أمين الدوبلي:
    تعاقدت رابطة كرة القدم الإماراتية مع شركة ''مايند سبرينج'' الأوروبية المتخصصة في تنظيم البطولات والأحداث الرياضية للإشراف على تنظيم مباريات دوري المحترفين، واعتبار كل مباراة حدثاً في حد ذاتها، وسوف تقوم الشركة بالتنسيق مع الإدارات التنفيذية بالأندية بالترتيب والإعداد ومتابعة تنظيم المباريات في كل الملاعب لإخراجها في أفضل صورة وبما يتفق مع الشكل الذي تستهدفه رابطة المحترفين.

    مدة العقد بين الرابطة والشركة عام واحد على أن تقوم الشركة بتدريب الإدارات التنفيذية في الأندية على القيام بالمهمة بنفسها بعد انتهاء هذا العام.. الجدير بالذكر ان الشركة سبق لها الإشراف على تنظيم مباريات دوري أبطال أوروبا.

    ومن المنتظر أن يشارك خبراء الشركة مع المدير التنفيذي في إلقاء المحاضرات بورشة العمل الأولى التي ستعقد في الحادية عشرة صباح بعد غد الاثنين بمقر اتحاد كرة القدم بمدينة زايد الرياضية والتي سيشارك فيها 6 مسؤولين من الجهاز الإداري التنفيذي في كل ناد هم المدير التنفيذي ومدير التسويق ومسؤول العلاقات العامة والمنسق الإعلامي ومسؤول الأمن ومدير الفريق الأول، وطلبت الرابطة من كل الأندية حث مسؤولي الإدارات التنفيذية للمشاركة في الدورة التي سيخصص اليوم الأول منها للإدارات التنفيذية، والثاني للقنوات التلفزيونية الناقلة، والثالث لوسائل الإعلام.

    جريدة الاتحاد الاماراتية
     
  2. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    مشكور على الخبر
    تسلم
     

مشاركة هذه الصفحة