لقاء تربوي لمتابعة التحصيل الدراسي بتعليمية محافظة البريمي

الموضوع في 'أخبار و فعاليات مدارس البُريمِي' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏14 نوفمبر 2012.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    عقد بقاعة حفيت بمركز التدريب بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي لقاءا تربويا للجنة متابعة مشروع توزيع الطلبة الذكور على مدارس ولاية البريمي برئاسة الفاضل موسى بن علي بن محمد الهنائي مدير عام تعليمية المحافظة بحضور نائبي رئيس اللجنة الخبيرين سالم بن سعيد السعيدي وعلي بن عبدالله الفزاري وأعضاء اللجنة .
    وقد تم في اللقاء حصر الملاحظات الأولية لتنفيذ المشروع من الناحيتين الإدارية والفنية كما تم مناقشة الخطوات التنفيذية التي ستتبعها اللجنة في تقييم وتقويم المشروع والتركيز على الجوانب التي ستسهم في تعديل السلوكيات والمساهمة في رفع التحصيل الدراسي للطلبة بالمدارس الأربع المطبقة المشروع .
    كما وضعت اللجنة خطة عمل متكاملة لتذليل كل المعوقات التي تعترض تنفيذ المشروع والتأكيد على تفعيل دور مجالس الآباء والمعلمين بالمدارس واطلاعهم أولا بأول على الأهداف التربوية المنشودة من تنفيذ المشروع بتعليمية المحافظة .
    الجدير بالذكر إن تعليمية محافظة البريمي تنفذ خلال العام الدراسي الحالي مشروع توزيع الطلبة الذكور من الصف الخامس وحتى الثاني عشر في 4 من مدارس مركز ولاية البريمي حيث وزع طلبة الصفين ( 6،5) على مدرسة الخوزارزمي للتعليم الأساسي ، والصفين ( 8،7) على مدرسة البريمي للتعليم الأساسي ، والصفين( 10،9) على مدرسة الفاروق للتعليم الأساسي والصفين(12،11) على مدرسة عزان بن قيس .
     

مشاركة هذه الصفحة