بندقية في وجه ميسي تثير جدلاً واسعاً

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    [​IMG]



    غزة - محمود زقوت
    أثارت صورة تجمع اللاعب الأفضل في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لدى وصوله إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، تأهباً لخوض مباراة ودية رفقة منتخب بلاده ضد المنتخب السعودي لكرة القدم، يوم الأربعاء المقبل، مع أحد عناصر الأمن السعودي، جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي.

    وتناقل العديد من عشاق نادي برشلونة من شتى أنحاء العالم على مدار الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، الصورة وسط موجة من التعليقات الساخرة.
    وبدا لافتاً خلال الصورة ظهور أحد عناصر الأمن السعودي يضع فوهة بندقيته في حلق ميسي، الأمر الذي أثار قلقاً شديداً على ميسي.

    وحظيَ مهاجم المنتخب الأرجنتيني باستقبال رسمي وشعبي فور وصوله العاصمة السعودية، إذ عجت صالة الطيران الخاص في المطار بالعشرات من الجماهير التي احتشدت لمشاهدة نجوم المنتخب الأرجنتيني والتقاط الصور التذكارية.
    ويأتي هذا الاستقبال الحار بعد أسابيع قليلة من مقارنة مدرب المنتخب الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا، الاستقبال الذي يحظى به نجمه ليونيل ميسي عند التنقل من بلد لآخر بذلك الذي يحظى به رؤساء الدول عند الزيارات الرسمية.

    وكشف سابيلا أن الطريقة التي يستقبل بها ميسي في المطار تدعو للدهشة، مؤكداً أنه ظن أنه في موكب رئاسي عند رؤيته الاستقبال الحار لميسي في بنغلادش على سبيل المثال.
    وكان أليخاندرو سابيلا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، قد حشد نجوم منتخب بلاده لمواجهة السعودية يتقدمهم ميسي، واستدعى مدرب منتخب "التانغو" مهاجم ويغان الإنكليزي فرانكو دي سانتو للمرة الأولى، ومدافع نيوكاسل الإنكليزي فابريتسيو كولوتشيني بعد غياب طويل عن صفوف المنتخب، في الوقت الذي لم يستدعِ فيه مهاجم مانشستر سيتي كارلوس تيفيز.

    تجدر الإشارة إلى أن نجم نادي برشلونة الإسباني قد واصل مؤخراً هوايته في تحطيم الأرقام القياسية بعدما أحرز هدفين في مرمى ريال مايوركا التي انتهت بفوز البارسا 4-2 يوم الأحد 11 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر لليغا الإسبانية، رافعاً رصيده الى 76 هدفاً هذا العام متخطياً بذلك رقم الجوهرة السوداء بيليه الذي سجل 75 هدفاً في عام 1958.
     

مشاركة هذه الصفحة