"العسكري اللي قدام ميسي" يدخل التاريخ مع بندقيته

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2012.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    url=http://www.0zz0.com][​IMG][/url]

    دبي - سعد كمال
    العسكري طلال حماد العنزي هو اسم أحد أفراد الحراسة التي أحاطت بالنجم الأرجنتيني الأشهر ليونيل ميسي لدى وصوله إلى الرياض، حيث أثارت وضعية البندقية التي كان يحملها والتي بدت كأنها موجهة لرقبة اللاعب عاصفة من النكات في مواقع التواصل الاجتماعي.
    الريال سيضم طلال

    مشهد تمثيلي لاستقبال ميسي في المطار
    وحملت التعليقات انتقادات للتنظيم، حيث تسبب زحام المشجعين في مطار الملك خالد في الرياض بتدخل رجال الأمن، وفيما غطت صور رجل الأمن طلال حماد العنزي يرافق ميسي مسلحاً برشاش موجه للنجم الأرجنتيني صفحات الصحف الرياضية العالمية انتشرت ألوف التعليقات من الجماهير على منصات التواصل الاجتماعي وظهر "هاشتاق" ماذا لو قتل طلال ميسي؟ وقال مشجع: "مورينيو بيتعاقد مع طلال ويلعبه أساسياً طول حياته وعضوية في النادي له ولكل أهله"، وأضاف آخر: "ليتنفس خصوم التانغو والبارسا الصعداء".
    فرحة كريستيانو رونالدو

    رسم كاريكاتوري
    فيما رأى متابع أن الحدث يستوجب الاحتفال في المعسكر المدريدي بقوله: "كريستيانو بيسوي مفطحات"، وقال آخر: "مورينيو وكريستيانو، بيذبحون 10 قعدان و40 خروفاً، كل يوم عشى لأندية أوروبا دورية كل يوم على واحد".

    فيما قال آخر: "أصبحت نجمة مدريد العاشرة حقيقة لا حلم"، كناية عن وقوف ميسي حجر عثرة أمام رغبة ريال مدريد بالفوز بلقب عاشر لدوري أبطال أوروبا.
    مسلسل بدوي

    جماهير سعودية سافرت برأ لمشاهدة ميسي
    ورأى أحد المعلقين أن مقتل ميسي سيؤدي لحرب عالمية ثالثة رد آخر بأن الموضوع سيسوى على الطريقة المحلية "يجتمعون القبيلة ومبلغ مادي يتكون من 8 أصفار ورمي عقل عند أبوميسي ويفدونه ما عليك"، وعلق متابع "لاستبدلنا (الدحه) بالتانغو"، ووجد معلق أن رحيل ميسي هو نهاية أحزان غريمه رونالدو بقوله: "كرة ذهبية" و"جوائز فردية" و"أرقام قياسية"؛ لا (حُزن) بعد اليوم يا "كريستيانو".

    العسكري طلال حماد العنزي اشتهر بصورته مع ميسي
    فيما اكتفى معلق بالقول: "ميسي والعنزي والرشاش تصلح مسلسل بدوي أردني".
    وقبيل ساعات من بدء المواجهة التاريخية انشغل المعلقون بنشر توقعاتهم لنتيجة المباراة نظراً للفوارق الفنية، علماً بأن المنتخب الارجنتيني يحتل المركز الثالث عالمياً في تصنيف الفيفا فيما واصل المنتخب السعودي تراجعه الى المركز الـ112.

    وتوقعت الجماهير فوز الأرجنتين بنتيجة ثقيلة، وقال أحدهم: "ميسي لحاله 5 والثانيين يمكن 7 نيران صديقة 2 الاهداف الملغية بداعي التسلل 4".

    مشجع ساخر يعرض تصوره للحاق بميسي
    ونشر أحدهم صورة لاعبي منتخب السعودية يركبون الدراجات النارية في محاولة للحاق بالمهاجم ميسي المعروف بسرعته فيما طرح أحدهم أن الحل يكمن في ترديد اسم النجم البرتغالي رونالدو غريمه في الملعب للتأثير على تركيزه، وقال: "صدقوني لو ردد كل الجمهور كرستيانو كرستيانو بيفقد ميسي تركيزه ويمكن يسجل علينا بس 5 اهداف، نعمة".

    ونشر مشجع آخر تصريحات مزيفة لميسي يتوعّد بمغادرة الجماهير مبكراً نتيجة الخسارة بقوله: "ميسي يصرح: سأجعل جماهير السعودية تخرج من أول 20 دقيقة.. أسامة المولد يرد: سأجعلك تغيب عن الملاعب 20 سنة. فيما دعا آخرون مدافع المنتخب واتحاد جدة القوي أسامة المولد الى إيقاف ميسي ولو بإصابته.
     

مشاركة هذه الصفحة