بالفيديو.. مذيع يرفع الأذان ويصلى "على الهواء" و ضيوف البرنامج يصطفون للصلاة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
بالفيديو.. مذيع يرفع الأذان ويصلى "على الهواء" و ضيوف البرنامج يصطفون للصلاة

الجمعة 9 نوفمبر 2012 الأنباء - البيان


btnDec.gif
btnInc.gif
338004-filemanager[1].jpg

اعتادت القنوات الفضائية على قطع برامجها أثناء الأذان على أن تستكمل بعده، سواء كان البرنامج مسجلاً أو على الهواء مباشرة، لكن ما حدث على قناة «الفتح» السلفية كان مختلفا؛ فأثناء عرض برنامج «مفاتيح الجنة» الذى تزامن مع صلاة المغرب، لم يتوقف البرنامج لبث الأذان فحسب، بل لإقامة الصلاة؛ حيث اصطف كل من في الاستوديو لأداء صلاة المغرب جماعة.
البرنامج الذى يقدمه الشيخ أحمد عبده عوض، وهو صاحب القناة، تحول إلى ساحة لصلاة المغرب جماعة بصحبة القارئ محمد رشاد أبواليزيد، الذى قام برفع الأذان في الاستوديو على الهواء مباشرة، وعقب انتهاء الأذان اصطف «رشاد» والشيخ عوض وفريق عمل البرنامج لأداء شعائر صلاة المغرب خلفه.
تمت تهيئة الاستوديو بتصميمات تشبه المساجد إلى حد كبير؛ حيث الزوايا المختلفة والسجاد الذى تحدد رسومه اتجاه القبلة، وما إن انتهى الإمام من الصلاة بدأ البرنامج في استقبال المداخلات الهاتفية للشيخ «عوض» التي قام إثرها بالدعاء للمتصلين الذين تواجههم مشاكل صحية أو عائلية.

[YOUTUBE]6OQlahP_ryY#![/YOUTUBE]
 

`¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬
إنضم
22 أكتوبر 2011
المشاركات
5,968
الإقامة
إنْ وابلاً، فَطَلْ
شي جميل حقيقة، والحمد لله رب العالمين على هذا الأمر. يعني هذا تضييع الصلاة ذكرت آية كريمة أن عاقبته وخيمة
(( فَخَلَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلاةَ وَاتَّبَعُوا الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيًّا إِلَّا مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَأُوْلَئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلا يُظْلَمُونَ شَيْئًا))[مريم:59-60]
 
أعلى