عامل نظافة في مكة يتحول إلى مليونير في مشهد مهيب!

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
عامل نظافة في مكة يتحول إلى مليونير في مشهد مهيب!

الأحد 4 نوفمبر 2012 الأنباء - سبق


btnDec.gif
btnInc.gif
336918-009.jpg


وقف عشرات السعوديين شهود عيان على تحول عامل نظافة بنغالي يعمل بمشروع النظافة التابع لأمانة العاصمة المقدسة ويجوب أحياء مكة لتطهيرها وتنظيفها من القاذورات الى مليونير يمتلك ثروة تقــدر بـ 17 مليون ريال. وبحسب ما نقلت صحيفة سبق السعودية ان البنغالي «مريمير حسين جيهار» كان فجر الجمعة منهمكا في تنظيف شارع حي النعيم المجاور لمسجد ميقات التنعيم كالمعتاد عندما ظهر حاج بنغالي مسن كان يهم بمغادرة الميقات للمسجد الحرام بقصد أداء عمرة قبل العودة للوطن، وهو يركض في اتجاه العامل مخترقا حركة المركبات الكثيفة بالشارع العام، وهو ينادي العامل باسمه.
وظن الحضور للوهلة الأولى ان العامل قد تورط في إلحاق الأذى بالحاج، غير ان تعجبهم بلغ ذروته حينما وقعت أعينهم على الحاج البنغالي المسن يصل الى عامل النظافة ويجتذبه بقوة الى أحضانه، وقد أجهش في بكاء هيستيري قابله بالمثل عامل النظافة، ما دفع حاضري المشهد الى التجمع حولهما على أمل اكتشاف الأمر.
وأوضح العامل للشهود ان الحاج المسن هو شقيقه الأكبر وأنه ـ اي العامل ـ قد هجر موطنه حينما رفض شقيقه الأكبر إعطاءه نصيبه من إرث والدهما، وفضّل ان يستحوذ عليه لنفسه، وأنه كثيرا ما تعرض للاعتداء من شقيقه الأكبر الذي تسبب في سجنه أكثر من مرة كلما طالبه بنصيبه من إرث والده الذي بلغ تقريبا 17 مليون ريال، اضافة الى بعض العقارات.
وأضاف العامل ان عائلتهم تتحدر من أسرة عريقة بموطنهم وانهم أصهار وأرحام لشخصيات نافذة ببلدهم، كما انهم أحفاد لأحد وزراء الدولة منذ عقود.
من جهته، قال الشقيق الأكبر بحسب صحيفة «سبق» انه نادم على ظلمه لشقيقه الأصغر، موضحا ان الله عـــاقبه بسبب انتزاعه حقـــوق شقيـقه دون وجه حق، حيــث أصيب بداء السرطان، وانه كثــيرا ما خصص جوائــز مالية كبرى لمن يدله على مكــان شــقيقه الأصغر ولم يكن يعلم انه هو من سيلتقيه حين يجيء للحج، مبيـــنا انه كان يخاف ألا يمهله المرض كي يعوّض شقيقه عما فعله به.
 
أعلى