العربي ينهي صياما عن البطولات دام 11 عاما

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
picsport3.jpg



عاد فريق العربي الى منصات التتويج لاول مرة منذ 11 عاما عندما احرز لقب بطولة كأس الشيخ جاسم لكرة القدم في قطر بعد فوزه على الريان بثلاثة اهداف مقابل لا شيء في المباراة النهائية للبطولة التي اقيمت باستاد الدوحة.
وضع مهاجم الكونجو الديمقراطية تريزور لوالوا فريقه العربي في المقدمة بعد مرور 11 دقيقة من بداية اللقاء واضاف موسى هارون الهدف الثاني في الدقيقة 25.
وعزز وليد حمزة انتصار العربي بأحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 87.
وتوج العربي بذلك مسيرة رائعة شهدت انتصارات كبيرة على الشحانية والخريطيات في دور المجموعات ثم اذاق الوكرة طعم هزيمة ثقيلة في الدور قبل النهائي بخمسة اهداف دون مقابل يوم السبت الماضي.
واحرز العربي بذلك اول لقب له منذ عام 1997 عندما فاز بدوري الدرجة الاولى وكأس ولي العهد علما بانه فاز بكأس الشيخ جاسم ثلاث مرات من قبل كان اخرها عام 1994.
وهذه هي اولى بطولات الموسم الجديد في قطر. وتنطلق منافسات دوري الدرجة الاولى القطري في 13 سبتمبر الجاري.
كانت بداية اللقاء متكافئة لكن بعد مرور نحو عشر دقائق بدا العربي فرض سيطرته على اللعب وتمكن لوالوا من احراز الهدف الاول بعد ان انفرد بمرمى الريان قبل ان يسكن الكرة بثقة في الشباك.
وواصل العربي ضغطه رغم التقدم حتى ضاعف هارون غلة الفريق باحراز الهدف الثاني بضربة راس بعد مرور 25 دقيقة من اللعب.
وفشل الريان في العودة للمباراة بينما بدا العربي في حالة افضل وعزز لاعبه حمزة الانتصار الكبير عندما سجل الهدف الثالث قبل ثلاث دقائق من النهاية من تسديدة وهو في مواجهة المرمى.

مصدر جريدة عمان
 
أعلى