التجارة والصناعة تؤكد عدم وجود نقص

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
التجارة والصناعة تؤكد عدم وجود نقص

Wed, 24 أكتوبر 2012
إلزام مصانع التعبئة باستبدال أسطوانات الغاز منتهية الصلاحية
حرصا من وزارة التجارة والصناعة على سلامة المواطنين فإن الوزارة ماضية في عملية استبدال أسطوانات الغاز المنتهية الصلاحية من قبل فريقي العمل التي سبق تشكيلهما وبالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني بشرطة عمان السلطانية حيث إن فريق العمل الأول يشمل محافظتي شمال وجنوب الباطنة برئاسة مدير عام المديرية العامة للتجارة والصناعة بمحافظة شمال الباطنة، وفريق العمل الثاني الذي يترأسه مدير عام المواصفات والمقاييس ويشمل محافظة مسقط وبقية محافظات السلطنة عدا محافظة ظفار.
ويعمل فريقا العمل منذ فبراير الماضي على متابعة استبدال أسطوانات الغاز المنتهية الصلاحية بشكل دوري وإلزام مصانع التعبئة على استبدالها. وقد قامت الفرق بعمل حملات تفتيشية مفاجئة على تلك المصانع، ولا يوجد أي نقص في أسطوانات غاز الطبخ واستبدال الأسطوانات القديمة مستمر مع وجود بعض المخالفات من قبل بعض تلك المصانع.
علماً أن الشركات التي لا تلتزم بعملية الاستبدال بما تم الاتفاق عليه سوف تحال إلى الجهات القانونية. وإذ تؤكد الوزارة أن أي شركة غير ملتزمة باستبدال تلك الأسطوانات المنتهية سوف تتحمل المسؤولية الكاملة تجاه أي أضرار تقع على المستهلك​
 
أعلى