الشورى يناقش رسائل الأعضاء والمواطنين والردود عليها

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
الشورى يناقش رسائل الأعضاء والمواطنين والردود عليها

Wed, 17 أكتوبر 2012
1350411905022036600.jpg


عقد مكتب مجلس الشورى صباح أمس اجتماعه الرابع فيما بين دوري الانعقاد السنوي الأول والثاني من الفترة السابعة (2011-2015م ) للمجلس برئاسة سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى وبحضور أصحاب السعادة أعضاء مكتب المجلس وسعادة الشيخ الأمين العام للمجلس.
وفي الاجتماع اطلع المكتب على جدول متابعة تنفيذ قرارات اجتماعاته السابقة، وناقش الإعداد والتحضير لدور الانعقاد السنوي الثاني (2012 -2013م) وبرامج العمل المقترحة والموضوعات التي من المزمع دراستها، إضافة إلى مناقشة سير العمل في أجهزة المجلس خلال دور الانعقاد القادم خاصة بعد أن اعتمد المجلس اللائحة الداخلية الجديدة المنظمة لسير العمل في مختلف أجهزته.
وناقش المكتب التقارير والرسائل المرفوعة له من لجان وفرق عمل المجلس حول سير العمل ومراحل الانجاز في الموضوعات التي تدرسها منها تقرير فريق العمل المكلف بدراسة المسائل المتعلقة بمشروع طريق الباطنة الساحلي، وفريق العمل المكلف بدراسة موضوع المحاجر والكسارات، وتقرير اللجنة المكلفة بتقييم جلسة مناقشة بيان وزيرة التربية والتعليم أمام المجلس في إبريل الماضي.
كما نظر المكتب في الردود الواردة إلى المجلس من عدد من الجهات الحكومية منها رد معالي الدكتورة وزيرة التربية والتعليم حول موضوع دراسة واقع ذوي الإعاقة بالسلطنة، إضافة إلى النظر في رسائل أعضاء المجلس والمواطنين حول العديد من القضايا المختلفة​
 
أعلى