القرية العالمية (21 أكتوبر 2012 - 30 مارس 2013)

الموضوع في ',, البُريمِي لـِ الِسَفَر والسِياحَة ,,' بواسطة أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­, بتاريخ ‏16 أكتوبر 2012.

  1. القرية العالمية (21 أكتوبر 2012 - 30 مارس 2013)
    [​IMG]

    أعلنت القرية العالمية، الوجهة العائلية المميزة للثقافة و التسوق و الترفيه في الهواء الطلق، عن بدء فعالياتها في 21 اكتوبر المقبل، وهي المرة الأولى التي تبدأ فيها نشاطها في وقت مبكر منذ انطلاقها قبل 17 عاما، بهدف تغطية فترة عيد الأضحى المبارك.

    وأدى الإقبال المتزايد من قبل زوار القرية العالمية إلى زيادة مدة الفعاليات في السنوات الماضية، والى تمديد فترة نشاطها لموسم 2012 و 2013 ، إذ ستبقى أبوابها مفتوحة لـ161 يوماً، حتى 30 مارس المقبل.

    و قال الرئيس التنفيذي للقرية العالمية سعيد علي بن رضا، إن «تمديد موسم القرية العالمية للعام الجاري يأتي استجابة لطلب الجمهور و العارضين، و بهدف إسعاد زوارها الذين وصل عددهم في الموسم الماضي الى خمسة ملايين زائر»، مضيفاً أن «القرية العالمية تعد من أبرز الوجهات السياحية في دبي، لغنى و تنوع فعالياتها، و تستمرّ في استقطاب ملايين الأشخاص من مختلف أنحاء الإمارات و دول الخليج العربي و غيرها كل عام. و سنعلن خلال الأسابيع المقبلة عن فعاليات ترفيهية و تطورات جديدة مشوقة ستعزز موقع القرية العالمية وجهةً أكثر جاذبية في الموسم المقبل» .

    و أضاف «يتعاون فريق العمل في القرية العالمية، كل عام، بشكل وثيق مع الشركاء الاستراتيجيين و المستثمرين بهدف ابتكار فعاليات و أنشطة مشوقة لتشجيع العائلات المحلية و الزوار للاستمتاع بالوجهة الترفيهية التي تتناغم فيها النكهات والثقافات من مختلف أنحاء العالم في موقع واحد» .


    رابط موقع القرية العالمية
     
  2. `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤

    `¤*«مُحمدْ البادِيْ»*-¤ ¬°•| غَيثُ مِن الَعطاء ُ|•°¬

    حقيقة أن القرى العالمية هي متنفس للعوائل للخروج للفسحة والفرجة! ومثل هذه الأماكن تشهد إقبالا مشهودا من قبل الناس الذين هم بين نارين إما الجلوس في البيت بآهاليهم أو مواجهة الصيع ممن لا خلاق لهم.
    حبذا لو اقتصرت مثل هذه الأماكن على العوائل فحسب وتمنع ....
     
  3. أحمد الشامسي

    أحمد الشامسي ¬°•| الفريق التطويري الأخباري |•°¬

    الله يعطيك العاافيه .
    يسلمونيشن ع الطرح المميز

    عاد القريه العالميه بدون استثنااء روعه بصراحه ..


    تقبل مروري
     

مشاركة هذه الصفحة