الموافقة على زيادة عدد الأنفاق في الشارع البحري بالمصنعة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏16 أكتوبر 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الموافقة على زيادة عدد الأنفاق في الشارع البحري بالمصنعة

    الثلثاء, 16 أكتوبر 2012
    استجابة لمطالب المواطنين -
    المصنعة - طالب بن حمود البلوشي -
    اكد سعادة الشيخ ناصر بن خميس بن محمد الخميسي عضو مجلس الشورى بولاية المصنعة أن المطلب الذي تقدم به أهالي قرية المصينعة بولاية المصنعة وهو اقامة نفق بالشارع البحري يربط مكان سكناهم بالبحر لاقى اهتماما حيث قام سعادة الشيخ سلطان بن محمد الفارسي والي المصنعة بالوقوف ميدانيا على الطلب. واضاف الخميسي انه تم التنسيق مع وزارة النقل والاتصالات والتي باركت الطلب حيث تواجد عدد من المختصين من شركة ماكيول لمعاينة المكان المطلوب اقامة الانفاق فيه.
    وأوضح الخميسي إن الهدف من اقامة الانفاق بهذه القرية الساحلية هو السلامة العامة وسهولة التنقل للمواطنين والصيادين من اماكن سكناهم حيث ان اغلبهم يعملون بمهنة الصيد والتي تعتبر المصدر الرئيسي لهم وسهولة متابعة قواربهم كما تساعد على عملية التواصل الاجتماعي بين الأسر من منازلهم الى منازل التعويض.
    وأضاف إن وزارة النقل والاتصالات وافقت مشكورة على اقامة نفقين بقرية المصينعة حيث ستقوم شركة ماكيول بالعمل في الانفاق خلال الايام القليلة القادمة.
    ومن جانب آخر أوضح سعادة ناصر الخميسي انه يتم حاليا دراسة اقامة طرق جانبية للخدمة تربط مساكن المواطنين بمساكن التعويض وقد اعرب سعادته عن شكره لجهود سعادة الوالي ولتعاون وزارة النقل والاتصالات. وقد عبر الأهالي عن فرحتهم لإقامة النفقين بقريتهم معربين عن شكرهم لجهود سعادة الوالي ولمتابعة سعادة الشيخ ناصر الخميسي عضو مجلس الشورى لمطلبهم
     

مشاركة هذه الصفحة